;

ماريتا الحلاني..ليلة حناء مميزة مع الدبكة اللبنانية تشغل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
ماريتا الحلاني..ليلة حناء مميزة مع الدبكة اللبنانية تشغل مواقع التواصل

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات ومقاطع فيديو للأجواء المميزة التي عاشتها الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، في ليلة حنائها مع خطيبها كميل أبي خليل، وسط حضور العائلتين.

وتنوعت الأجواء في ليلة الحناء، التي أقيمت في مدينة بعلبك اللبنانية بأجواؤ تراثية وحديثة مبهجة.

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو للفنان عاصي الحلاني وهو يرقص "الدبكة" اللبنانية مع ابنته ماريتا، والتي ارتدت عدة أزياء، أبرزها عباءة بيضاء اللون مزينة باللون الذهبي، مع تاج على رأسها.

ماريتا الحلاني..ليلة حناء مميزة مع الدبكة اللبنانية تشغل مواقع التواصل

أما الوليد الحلاني، والذي ورث موهبة الصوت الرائع عن والده، فظهر وهو يغني مع شقيقته، احتفالا بحنائها، وشارك الوالد بالطبع في الغناء، في "ميكس" أثار دموع الفرح من العروس بأبيها وشقيقها.

ومؤخرًا، شاركت ماريتا مقطع فيديو لها برفقة صديقتها، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "إنستقرام"، وظهرت ببيجاما من الساتان والريش وهي ترقص بغاية السعادة مع صديقاتها.

وتتكثف استعدادات ماريتا وخطيبها كميل ابي خليل لحفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أقامت ماريتا حفل وداع العزوبية وسط حضور عائلتي العروسين وبأجواء جميلة.

وكانت والدة ماريتا الحلاني قد ظهرت وهي تذرف الدموع خلال الحفل وسط قيام أحد أعضاء الفرقة المشاركة بالحناء بتقديم "العتابا" حيث بدت الأم متأثرة برؤية ابنتها العروس وقرب مغادرتها لمنزل عائلتها على منزل الزوجية.

كما تم تداول إطلالتين، الأولى لماريتا مع والدها الفنان عاصي الحلاني وهي صغيرة، والثانية إطلالة مشابهة في يوم حنائها.

وكان اسم ماريتا الحلاني قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في فبراير الماضي، بعد نشرها العديد من مقاطع الفيديو التي ترصد أجواء احتفالها بالخطوبة داخل منزلها بصحبة أهلها وأسرتها.

وظهرت ماريتا الحلاني، آنذاك، وهي محمولة على كتف شقيقها ووالدها عاصي الحلاني على أنغام الدبكة اللبنانية، وأطلت ماريتا في حفل الخطبة بفستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم إيلي صعب.

الفنان عاصي الحلاني علق على فيديو خطوبة ابنته ماريتا وقال عبر حسابه الرسمي على انستغرام: " الف مبروك حبيبة عمري..".

يذكر أن ماريتا الحلاني شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل "عشرة عمر" وهو من بطولة نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

وكانت ماريتا الحلاني أطلقت فيديو كليب لأغنية "عالم تاني"، إخراج سيرج مجدلاني وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".