;

الحسين عموتة يصدم الجماهير الأردنية ويعلن رحيله عن تدريب النشامى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
الحسين عموتة يصدم الجماهير الأردنية ويعلن رحيله عن تدريب النشامى

أعلن الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن مغادرته منصبه، بسبب مشاكل عائلية تتطلب تواجده في المغرب.

وكشف عموتة، في تصريحات صحفية، مثلت صدمة لجمهور النشامى، أنه سيستمر في قيادة المنتخب حتى نهاية عقده الحالي، الذي ينتهي بعد 3 أو 4 أشهر.

وأوضح عموتة، أنه أبلغ الجهات المسؤولة عن منتخب النشامى بقراره النهائي بالرحيل، مشيراً إلى أنه يواجه ظروفاً عائلية صعبة في المغرب، تجبره على العودة إلى بلده.

وتابع: "قررت فعلاً الرحيل، ولكن ليس الآن، بل بعد فترة قصيرة نظراً لمواجهتي لإكراهات تفرض تواجدي مع عائلتي في المغرب".

المنتخب الأردني وصيفا لكأس آسيا 2023

وحقق الحسين عموتة أفضل إنجاز للمنتخب الأردني في تاريخ مشاركاته في كأس آسيا، بعد أن حل "النشامى" وصيفاً للنسخة الأخيرة من البطولة وذلك عقب خسارته في المباراة النهائية أمام البلد المستضيف قطر، بثلاثة أهداف سجلت من ركلات جزاء مقابل هدف واحد.

وحظي المنتخب بإشادة واسعة في الشارع الرياضي الأردني والرأي العام المحلي، لما قدمه من أداء مشرف ومستوى عال في البطولة، وما تحقق من إنجازات تاريخية.

عشرات الآلاف يحتشدون في شوارع الأردن لاستقبال النشامى 

واحتشد الآلاف من الجماهير الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي، لاستقال طائرة لاعبي النشامى، لدى عودتهما من قطر، معبرين عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير والأداء الرائع للمنتخب الأردني رغم عدم تحقيقه للقب البطولة.

وكان الأمير علي بن الحسين، نائب العاهل الأردني في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب الأردني لكرة القدم، لدى وصولها إلى أرض الوطن، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والإعلامية.

  • اقرأ أيضاً

استقبال حافل للنشامى بعد الإنجاز التاريخي بكأس آسيا (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه