;

وفاة متسلق لناطحات السحاب بعد سقوطه من الطابق الـ68

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
وفاة متسلق لناطحات السحاب بعد سقوطه من الطابق الـ68

محبو الأفعال الخطيرة وعاشقي المغامرات، قد لا يحسبون أفعالهم بدقة قبل القيام بها، ما يؤدي إلى نهايات مأساوية في بعض الأحيان. في حادث وقع مؤخراً، عثر على الفرنسي، ريمي لوسيدي، المعروف بقيامه برياضات خطيرة، ميتاً بعد سقوطه من الطابق الـ68 في هونغ كونغ.

كان ريمي لوسيدي، البالغ من العمر 30 عامًا يتسلق مجمع برج Tregunter السكني عندما سقط وأُعلنت وفاته في مكان الحادث. وفقًا لصحيفة ساوث شاينا مورنينج بوست.

وفقًا لمسؤولي هونغ كونغ، شوهد لوسيدي في المبنى محل الواقعة، حوالي الساعة 6 مساءً وأخبر حارس الأمن عند البوابة أنه جاء لزيارة صديق في الطابق الـ40.

أفادت وسائل الإعلام أن البوابة الأمنية حاولت إيقافه بعد أن أكد الصديق المزعوم أنه لم يكن على معرفة بالسيد لوسيدي ولكن بحلول ذلك الوقت كان بالفعل قد دخل المصعد.

تُظهر لقطات كاميرات المراقبة لوسيدي وهو يصل إلى الطابق التاسع والأربعين ثم يصعد السلم إلى أعلى المبنى. ومع ذلك، فقد شوهد على قيد الحياة لآخر مرة في الساعة 7.38 مساءً وهو ينقر على نافذة بالمجمع السكني، مما دفع خادمة في الشقة إلى الاتصال بالشرطة. وذكرت تقارير إعلامية أن لوسيدي كان محاصرا خارج السقيفة وكان يطرق النافذة طلبا للمساعدة قبل أن يفقد توازنه ويسقط.

عثرت الشرطة على كاميرا لوسيدي في مكان الحادث وكانت تحتوي على مقاطع فيديو تصور أفعاله الخطيرة ولم تفصح الشرطة بعد عن سبب الوفاة الرسمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه