;

بالفيديو... حارس أمن أعزل يتصدى لمسلح بشجاعة ويسقطه أرضاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
بالفيديو... حارس أمن أعزل يتصدى لمسلح بشجاعة ويسقطه أرضاً

أشاد رواد مواقع التواصل بحارس أمن غير مسلح في الولايات المتحدة، لأفعاله الشجاعة في مواجهة مع رجل مسلح ببندقية من طراز AR-15.

وأظهرت لقطات من كاميرات المراقبة المثبتة بالموقع والتي تم نشرها على موقع Reddit أن الرجل المسلح، الذي تم تحديده على أنه جيريمي جريفين، يدخل عيادة علاج تعاطي المخدرات في بوفالو، نيويورك ويلوح بالسلاح قبل أن يسقطه أحد حراس الأمن على الأرض.

ووقع الحادث في وقت سابق من هذا الشهر في 10 نوفمبر. وأظهر المقطع القصير المنشور مؤخراً، الحارس غير المسلح وهو يقف في بهو مدخل العيادة، مقابل مكتب استقبال وأمام باب زجاجي مغلق. ثم شوهد المسلح يقترب من القاعة عبر المدخل الأمامي ويطلق رصاصة واحدة في الحائط. تعامل حارس الأمن غير المسلح مع الرجل وأوقفه حتى وصل الحراس الآخرون.

قرب نهاية الفيديو، شوهد الاثنان وهما يتنافسان قبل أن يتمكن الحارس من جر غريفين إلى الخارج. وفقًا لـ CBS News، تم إطلاق طلقتين إضافيتين من مسدس جريفين خلال القتال مع حارس الأمن، لكن لم يصب أحد داخل العيادة.


هذا الفيديو، الذي تمت مشاركته على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، قد لاقى انتشاراً واسعا، كما حصل المنشور على أكثر من 143000 إعجاب بالرجل الشجاع والعديد من التعليقات.

كتب أحد المستخدمين "كانت حركته صحيحة تمامًا. البندقية لا تعمل جيدًا في هذا النوع من الاتصال. استخدمها الحارس لخنق المهاجم. حركة رائعة." وأضاف آخر "هذا هو تعريف البطل".

وفي الوقت نفسه، وفقًا لشبكة سي بي إس، أكد رجال الشرطة أن السيد غريفين قد تم اعتقاله. ويشتبهون في أنه متورط أيضًا في إطلاق نار آخر وقع قبل إطلاق النار في العيادة. وقالت الشرطة إنها لا تعتقد أن أياً من الهجومين كان مدبراً ويبدو أن كلا الهجومين كانا محاولتين للسطو "مرتبطة بنشاط مخدرات". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه