;

خمسة أسباب لأهمية التعاون مع مؤثري منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 فبراير 2019
خمسة أسباب لأهمية التعاون مع مؤثري منصات التواصل الاجتماعي

خمسة أسباب لأهمية التعاون مع مؤثري منصات التواصل الاجتماعي

إن العمل مع مؤثري منصات التّواصل الاجتماعي من أهم المكاسب التي يجب أن تحظى بها العلامات التجارية، لأنّهم من أوثق وأكثر أنواع التواصل شفافية. للعمل معهم فوائد عظيمة تتلخص في:

1- المصداقية: يعول البعض على المؤثرين عند الرغبة في الشراء، وذلك بسبب التقارب في العمر، مما يعني التشابه في الميول والاتجاهات في بعض الأحيان، بهذا يعرف المتابعين مدى مصداقية من يحذون حذوهم.

2- التفاعل مع المحيط الخارجي: لدى المؤثرين القدرة على جذب انتباه متابعيهم وإقناعهم بطريقة ذكية لشراء ما يُسوقون له، مما يساعد في زيادة الانتشار والانطباع الإيجابي عند المتابعين.

3- عقول نيرة: إن أغلب المؤثرين في مقتبل العمر، لذلك تجد أن معلوماتهم الدراسية لا زالت موجودة، بالإضافة إلى تجاربهم وخبراتهم ووجهات نظرهم التي تساهم في التطوير من أسهم العلامات التجارية التي يسوقون لها وزيادة عدد المقبلين عليها.

4- الخبرة: يقضى المؤثرون معظم حياتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يساعدهم في معرفة الطرق الأفضل في لفت انتباه متابعيهم لإيصال المطلوب بشكل أفضل.

5- الإبداع: للمؤثرين طرق خاصة للفت الانتباه. إحدى هذه الطرق كتابة بعض الكلمات الساحرة الّتي تستوقفك للقراءة حتى تشعر أن هذا هو ما تبحث عنه أو أنهم يضعون صورةً لهم وهم يقتنون أشياءً من علاماتهم التجارية المفضلة وما عليك سوى أن تضغط على الصورة لتقودك مباشرةً إلى الصفحات الرسمية لهذه العلامات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه