;

هرباً من النيران تدلت من نافذة شاهقة: شابان ينقذان حياتها بشجاعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
هرباً من النيران تدلت من نافذة شاهقة: شابان ينقذان حياتها بشجاعة

في لحظات الأزمات، ينكشف معدن الناس الحقيقي، وفي الحوادث الخطيرة لن يلومك أحد إن لم تفعل شيء ومع ذلك، اختار رجلان في روسيا المخاطرة بحياتهما لإنقاذ فتاة من مبنى مشتعل وتم الثناء على شجاعتهما.

شابان ينقذان جارتهما من موت مؤكد في روسيا

في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية أبخرة سوداء تتصاعد من نوافذ مبنى شاهق، من إحدى تلك النوافذ، شوهدت فتاة تحاول الخروج من شقتها عبر شرفة المنزل، بينما يساعدها رجلان في الطابق الأسفل في شجاعة عرضت حياتهما للخطر.

يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 52 ثانية الرجلين يقفان على حافة نافذتهما الضيقة ويتمسكان بالإطار لدعم الفتاة التي تكافح لعدة دقائق وهي تحاول النزول للهروب من النيران، يُظهر مقطع الفيديو، الذي تم التقاطه من مسافة بعيدة، الفتاة وهي تنقذ من قبل الجيران اللطفاء والشجعان عن طريق شرفة شقتهما.

سرعان ما انتشرت لقطات الإنقاذ المعجزة في العديد من المجموعات على موقع Reddit، كما  أفادت قناة REN TV أن الحريق اندلع مساء يوم 29 يناير في شقة في شارع Dorozhnaya في موسكو بروسيا وهرعت خدمات الطوارئ إلى الموقع للسيطرة على الوضع، على الرغم من أن "الحريق تم القضاء عليه بسرعة"، إلا أنه اجتاح الشقة في الطابق التاسع من المبنى بالكامل تقريبًا.

وأفاد تقرير أولي لوسائل الإعلام أن ثلاثة أشخاص أصيبوا في الحريق وتم إنقاذ 12 شخصا من المنزل وفحصهم الأطباء جميعهم، كما قال شاهد عيان لقناة 360 التلفزيونية إن الرجلات الذين أنقذا الفتاة أصيبا أيضا في عملية إنقاذ الفتاة بحروق وجروح.

الآن، تبحث وزارة حالات الطوارئ عن الرجلين اللذين ظهرا في الفيديو لشكرهما على عملهما البطولي وذُكر أن سبب الحريق كان ماس كهربائي في الأسلاك، أدى إلى اشتعال النيران. [1]

موقف بطولي مشابه في مصر

في مقطع فيديو يحبس الأنفاس، حيث تدلى طفل صغير من شرفة المنزل الذي يقطن فيه، بينما يحاول الناس مساعدته، قام شاب شجاع بالمخاطرة بحياته وأنقذ الطفل في مشهد يذيب القلوب.

حيث يُظهر مقطع الفيديو، محاولة شاب مصري إنقاذ طفل صغير من السقوط من الطابق الرابع لمبنى في حي عين شمس في مصر، حيث وثق أحد الحاضرين لحظة إنقاذ الطفل، حيث ظهر الطفل متشبثاً بالشرفة، فيما يصعد شاب من نافذة الطابق الثالث، بينما يحاول البعض إنهائه عن فعلته، لأنها قد تودي بحياته، لكنه وقف على الشرفة محاولا إمساك الطفل من قدميه، بالفعل أمسك الطفل وسحبه إلى الأسفل وسط تصفيق الحاضرين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه