;

بالصور- هذه الملابس صممت خصيصا لبطلة فيلم باربي.. فهل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
بالصور- هذه الملابس صممت خصيصا لبطلة فيلم باربي.. فهل تشبهها؟

هناك الكثير من الخطط الدعائية لفيلم باربي، الذي تم إجراؤها بطريقة مثيرة للإعجاب، التي كانت بطلتها الممثلة الرئيسية للعمل، مارجوت روبي، التي ظهرت في الدعاية الخاصة بفيلم باربي، مع ارتداء أزياء مشابهة للدمية لكي تكون أكثر واقعية. 

تم تصميم هذه الأزياء خصيصًا لبطلة العمل مارجوت روبي، حتى تكون خاصة بها وارتداءها في المناسبات الرسمية الخاصة بالعمل، لكي تكون متشابهة تماما للدمية باربي، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

في هذا التقرير التالي، سنطلعك على أبرز التصاميم التي تم صنعها خصيصا لبطلة العمل، ممثلة شخصية الدمية باربي، شاركينا في التعليقات عن أكثر لوك مفضل بالنسبة لكِ. 
أزياء الدمية باربي 

في العرض الأول لفيلم باربي في أوروبا تحديدًا بلندن ، تحولت مارجوت روبي، بطلة العمل، إلى باربي، بفستان من تصميم فيفيان ويستوود.

بنفس العرض، ارتدت الممثلة فستانًا ثانيًا يخص باربي باسم "Brunette Bubble Cut" منذ عام 1962، وكانت ديلارا فينديك أوغلو هي التي صممت هذا الزي.

أما في اليوم  الرسمي الأول للفيلم ، ارتدت روبي فستانًا أسود رائعًا مستوحى من أزياء  باربي منذ عام 1960، الفستان من تصميم Schiaparelli Haute Couture.

في العرض الأول في المكسيك ، تحولت مارجوت إلى باربي بأزياء من عام 1992 بمساعدة دار الأزياء الفرنسية بالمان. 

 اختارت الممثلة أن ترتدي زي باربي Totally Hair الذي صممه إميليو بوتشي،  بإحدى حفلات التصوير في المكسيك

هذه المرة ، في العرض الأول للفيلم في سيول ، ارتدت الممثلة الأسترالية زي باربي بعنوان الزهري اللامع من قبل Vintage Moschino.

على السجادة الوردية في سيول قبل العرض الأول ، تحولت مارجوت إلى باربي "من النهار إلى الليل"، تم تصميم كلا الزيين من قبل فيرساتشي.

في حدث أقيم في سيدني ، أستراليا ، ارتدت مارغو فستانًا معدنيًا من فيرزاتشي يشبه إلى حد بعيد الدمية باربي.

في أول صورة فوتوغرافية للفيلم في لوس أنجلوس ، ارتدت مارغو فستان فالنتينو لتكريم باربي “Pink and Fabulous” من عام 2015.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه