;

بالصور- أغرب الأنظمة الغذائية لهؤلاء المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بالصور- أغرب الأنظمة الغذائية لهؤلاء المشاهير

يتبع الكثير من المشاهير، حميات غذائية معينة ومناسبة لطبيعة أجسامهم، سواء بغرض إنقاص الوزن والتخلص من الدهون، أو الحفاظ على الصحة العامة للجسم، من خلال الابتعاد عن تناول الأطعمة الضارة والسكريات.

لكل نجم حميته الخاصة الذي يتابعها لسنوات، البعض منهم يختار أنظمة ربما تكون غريبة وغير منطقية بالنسبة لك، سنخبرك عنها من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

أغرب أنظمة غذائية للمشاهير 

فيكتوريا بيكهام 

تتناول فيكتوريا بيكهام طبقها المفضل منذ 25 عاماً، لا تحتاج لحمية غذائية، فقط تتناول سمك أو سلمون مع الخضروات المسلوقة أو المشوية، هذا الطعام يجعلها بصحة أفضل ويساعدها في الحفاظ على وزنها المثالي.
كما أنها لا تتناول السكريات والدهون المعقدة، إذ يعتبر من ضمن النصائح التي تقدمها لجمهورها، ليس بغرض إنقاص الوزن فحسب، لكنه أيضًا مهم للغاية للصحة بشكل عام. 

هايدي بلير مونتاج

هل خطر على ذهنك أن تتبع ريجيم تناول اللحوم النيئة؟، هذا ما تفعله هايدي بلير، إذ شاهدها البعض وهي تتناول اللحوم والكبدة النيئة مثل السوشي، بغرض الحصول على كافة العناصر الغذائية. 
تحتوي اللحوم على الكثير من الفيتامينات والمعادن، المفيدة لصحة الجسم، مثل الحديد والزنك وحمض الفوليك وفيتامين ب، بالإضافة إلى الحصول على مستويات طاقة عالية. 
لكن، لا ينصح باتباع هذه الحمية، نظرًا لاحتواء اللحوم النيئة على البكتيريا والطفليات، وبالتالي ربما تسبب الكثير من المخاطر، في حالة عدم التأكد من مصدرها جيدًا. 

كيم كارداشيان 

عادة تعتمد كيم كارداشيان على تناول اللحوم والخضروات فقط، مع الابتعاد عن تناول الدهون والسكريات، هذا النظام يجعلها تفقد 16 بوند في 3 أسابيع، مع ممارسة التمارين الرياضية وتناول العصائر الخضراء، التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم. 

أديل 

أبهرت النجمة أديل جمهورها بإنقاصها للوزن بطريقة ملحوظة، فهي تحضر الطعام على الطريقة الصينية، من خلال طهي الخضار والبروتين بطريقة سريعة وصحية، بحيث يكون الطعام ما زال محافظاً على المعادن المتواجدة بداخله.
هذا الطريقة في طهي الطعام تساعدك على إنقاص الوزن بصورة ملحوظة، كما أنها كانت تتناول الشوكولاتة الداكنة حتى لا تشعر بالحرمان. 

ناتالي بورتمان

النجمة التي لعبت بطولة فيلم Black Swan، التي قامت بدور راقصة باليه، إذ خسرت الكثير من الوزن من أجل هذا الدور، إذ اعتمدت على تناول الجزر واللوز فقط، خسرت حوالي 80 رطلاً.

مادونا 

من أغرب الحيل التي اتباعها النجمة مادونا، طهي الطعام واستنشاقه فقط، فهي تؤمن بأن الهواء الذي يدخل الجسم يجدد طاقته، وبالتالي لا تحتاج إلى تناول الطعام فهذا مشبع.

نيكول كيدمان 

اعتمدت كيدمان على تناول 4 بيضات فقط في يومها، لخسارة الوزن بعد الولادة، هذا النظام الذي يعتبر غير صحي وغير متوازن على الإطلاق، قد يسبب بعض المشكلات لدى الكثيرين، خاصة للذين يعانون من فقر الدم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه