;

بالصور- مشاهير رفعوا راية الشباب رغم تخطيهم سن الخمسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
بالصور- مشاهير رفعوا راية الشباب رغم تخطيهم سن الخمسين

هناك الكثير من المشاهير، الذين يهتمون بقوام أجسامهم وصحة بشرتهم، من خلال اتباعهم لبعض الحميات الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، والحفاظ على صحتهم النفسية، من خلال اليوغا أو التأمل وغيرها. 

في هذا المقال التالي، سنعرض لكم أشهر النجوم الذين أثاروا الجدل بسبب رشاقتهم وجاذبيتهم، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

جينيفر لوبيز 

ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي، كلمة السر لدى النجمة العالمية جينيفر لوبيز، على الرغم من عمرها، إلا أنها مازالت محافظة على رشاقة جسمها وبشرتها. 
صرحت لوبيز في حوار صحفي سابق، أنها تعتاد على تناول الكثير من المياه في نظامها الغذائي، وهذا يساعدها كثير على إبقاءها في حالة صحية جيدة، ويمدها بالمزيد من الطاقة والحيوية. 

دواين جونسون

الملقب بالصخرة، نجم المصارعة الشهير، الذي لديه نظام معين يساعده في الحفاظ على رشاقة جسده، وإبقاءه في صحة جيدة، فهو يفضل الاستيقاظ مبكرًا في تمام الساعة 5 صباحًا لممارسة التمارين الرياضية، وتناول الوجبات المليئة بالبروتين ووالفواكه والخضروات، والابتعاد عن النشويات والدهون غير صحية. 

أصالة نصري 

على الرغم من عدم اتباعها لحمية غذائية صارمة، لكنها محافظة على رشاقة قوامها، إذ قالت الفنانة أصالة نصري، من خلال مقابلتها في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس، إنها تمارس التمارين الرياضية خاصة الجري لمدة طويلة، قد تصل إلى ساعتين يوميًا. 

أنغام 

كشفت الفنانة أنغام على سر رشاقتها، من خلال حوار أجرته مع إحدى المجلات العربية، إذ قالت إنها تتناول كميات كثيرة من المياه، وتحرص على تناول الطعام الصحي، بالإضافة إلى العناية ببشرتها خاصة قبل النوم. 

نرمين الفقي 

تعتبر الفنانة نرمين الفقي، من أكثر النجمات اللاتي أثرن الجدل، بسبب رشاقتها وحضورها الرائع على الشاشة، إذ تشارك الفنانة على صفحاتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، صور وفيديوهات لها أثناء ممارسة الرياضة.

أحلام 

لاحظ الكثيرين إنقاص الوزن الملحوظ على النجمة أحلام، إذ أوضحت في تصريحات صحفية، إنها توقفت عن تناول الأطعمة الدسمة والشوكولاتة، وتحاول من حين لآخر ممارسة التمارين الرياضية.

عمرو دياب 

من أكثر الأمثلة التي ينطبق عليها أغنيته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير"، إذ يتساءل الكثير من الجماهير عن سر رشاقته، فهو لديه نظام معين يتبعه لسنوات، فكلمة السر بالنسبة له الرياضة، وتناول الطعام الصحي. 

سلمى حايك 

تعتمد سلمى حايك على تنظيف جسدها من السموم، من خلال تناول العصائر الخضراء، التي تحتوي على الأوراق كالجرجير والكرفس والسبانخ، مع التفاح والأفوكادو، فهي تقوم بهذه الحمية 3 أيام، وتتجنب تناول اللحوم الحمراء.