;

بالصور- شاهد أجمل سيدات لعام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
بالصور- شاهد أجمل سيدات لعام 2022

ينتظر البعض كل عام، قائمة أجمل سيدات في العالم، إذ يتم اختيارهن وفقًا لبعض المعايير الجمالية، بالإضافة إلى أكثرهن تأثيرًا في عالم الموضة والجمال. 

يمكن القول إن المظهر الفاتن والشخصية الجذابة، هي طريقة مغرية لجذب مليارات العيون، فالأمر لا يقتصر فحسب على الملامح، لكن أيضًا يقاس بمدى حضور الشخصية وتعاملها في الواقع.  

قبل انتهاء عام 2022، سنعرض لكم قائمة بأجمل سيدات هذا العام، يمكنك مشاركتنا برأيك من خلال التعليقات المتواجدة أسفل المقال، بحسب ما جاء في صحيفة Bright Side الأمريكية.

أجمل سيدات لعام 2022

استنادًا إلى التقرير الأخير الذي قدمته "النسبة الذهبية للجمال Phi" ، تعتبر بيلا حديد أكثر النساء جاذبية وجمالًا مع ملامح وجه مثيرة، وحضور قوي في أقوى عروض الأزياء عالميًا. 

  • بيلا حديد

هي عارضة أزياء بشكل احترافي، وتمشي على منحدر لأكبر ماركات الأزياء، مثل تومي هيلفيغر، وديان فون، فورستنبرغ ومارك جاكوب، على الرغم من أنها أصغر من شقيقتها، إلا أنها من أقوى عارضات الأزياء على الساحة

  • ادريانا ليما

أدريانا ليما، أشهر عارضات أزياء الماركة العالمية، فيكتوريا سيكريت، وتعتبر أيضًا من أجمل العاضات، إذ تتميز بجمالها الرائع والمميز، خاصة عيونها وشفتيها الأيقونيتين، فهي تسرق قلوب الجميع بمجرد الحضور.

كانت تعمل ليما مع الكثير من بيوت الأزياء، مثل فرزاتشي، وجورجو أرماني، وكريستيان ديور، بسبب جمالها الجذاب، كما أنها حصلت من جمهورها على لقب ملاك فيكتوريا سيكريت.

  •  بيونسيه

تعتبر بيونسيه من أنجح وأغنى المشاهير في عام 2021، فهي امرأة لديها حضور قوي وجذاب، ولديها العديد من الخيارات المهنية، وتنتشر في جميع أنحاء العالم كسيدة أعمال ومغنية، كما أنها أيضًا حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم.