;

بالصور- شاهد كيف تغيرت ملامح نجوم فيلم وحيد في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
بالصور- شاهد كيف تغيرت ملامح نجوم فيلم وحيد في المنزل

هل تصدق أن مر 30 عاماً على فيلم وحيد في المنزل الجزء الثاني؟، هذا العمل الذي لا يمل منه الكثيرون، ويبقى أفضل أفلام أصدرت عن عيد الميلاد المجيد، فهو مناسب للغاية في موسم العطلات.

ما زال البعض يتذكر ملامح صناع فيلم وحيد في المنزل، التي حفرت في أذهاننا منذ الطفولة، لكنهم تغيروا للغاية، بمجرد النظر لوجههم ستتذكر أجمل لحظات الصغر.
في هذا المقال التالي، سنعرض لكم صوراً لأبطال فيلم وحيد في المنزل، وكيف تغيرت ملامحهم، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

فولر- كيران كولكين

كيران ، وهو الأخ الأصغر لماكولاي الواقعي ، يبلغ الآن من العمر 40 عامًا ، وهو مستمر في بناء مستقبل مهني ناجح في التمثيل، واحد من أحدث وأبرز أدواره في مسلسل الخلافة، وهو متزوج منذ عام 2013 ، وهو وزوجته أبوان لطفل وفتاة.

العم فرانك (جيري بامان)

يبلغ بامان من العمر 81 عامًا الآن ، وعلى الرغم من استمراره في الظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بعد Home Alone 2 ، إلا أن دور العم فرانك لا يزال هو الأكثر شهرة. 

مارف ، السارق (دانيال ستيرن)

يبلغ ستيرن الآن 65 عامًا وواصل العمل، سيتم إصدار أحدث أعمال له في عام 2023 ، حيث انضم إلى فريق الممثلين للموسم الرابع من سلسلة الخيال العلمي For All Mankind. 

هاري لايم ، السارق (جو بيسكي)

يبلغ بيسكي الآن 79 عامًا ، وقبل بضع سنوات خرج من التقاعد ليظهر في فيلم The Irishman لعام 2019 ، والذي أكسبه ترشيحًا لجائزة الأوسكار، على عكس الأعضاء الآخرين في فريق العمل ، كان جو بالفعل ممثلًا معروفًا قبل الظهور في Home Alone ، ويرجع ذلك في الغالب إلى دوره في فيلم Goodfellas ، وهو فيلم مشهور من عام 1990.

السيد هيكتور ، كونسيرج بلازا (تيم كاري)

يبلغ عمر كاري الآن 76 عامًا في عام 2012 ، أصيب بجلطة دماغية كبيرة جعلته بحاجة إلى استخدام كرسي متحرك ، وكان عليه أن يأخذ العلاج الطبيعي وعلاج النطق كجزء من تعافيه الصحي. بعد السكتة الدماغية ، تحول عمل الممثل بشكل أساسي إلى التمثيل الصوتي ، لكنه استمر في الغناء والظهور في مؤتمرات المعجبين.

باز ماكاليستر ، الأخ الأكبر لكيفن (ديفين راتراي)

يبلغ راتراي الآن 45 عامًا ، وقد ظهر في العديد من الأدوار منذ تصوير الأخ الأكبر لكيفن في فيلم وحيد في المنزل. 

كيت ماكاليستر ، والدة كيفن (كاثرين أوهارا)

تبلغ أوهارا الآن 68 عامًا ، وقد لعبت العديد من الأدوار البارزة منذ تصويرها الأيقوني كأم كيفن، من عام 2015 إلى عام 2020 ، لعبت الممثلة دور ممثلة أوبرا في المسلسل التلفزيوني Schitt’s Creek الذي أكسبها جائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي.

كيفن ماكاليستر (ماكولاي كولكين)

يبلغ كولكين الآن 42 عامًا ، وأصبح مؤخرًا أبًا لابن وُلد في عام 2021 مع خطيبته الممثلة بريندا سونغ، كان أحد أحدث أدواره التمثيلية في الموسم العاشر من قصة الرعب الأمريكية: ميزة مزدوجة ، وهو الدور الذي نال إشادة من النقاد به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه