;

بالصور- هؤلاء النجمات لا يفضلن المكياج.. هل اختلفت ملامحهن بدونه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بالصور- هؤلاء النجمات لا يفضلن المكياج.. هل اختلفت ملامحهن بدونه؟

قوة المكياج، هذا المصطلح الذي يأتي في ذهنك مباشرة، عند رؤية المشاهير خاصة النجمات بدون مستحضرات التجميل، لكن هناك الكثير منهن لا يمانعن من الظهور بدونه، كنوع من تشجيع النساء على زيادة ثقتهم بالنفس بدونه. 

في هذا المقال التالي، سنطلعك على بعض اللقطات لنجمات ظهرن بدون المكياج، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز ، المعروفة أيضًا باسم جي لو ، هي نجمة متعددة المواهب، تمثل وتغني وترقص وتصمم الأزياء، لذلك فهي تعتمد دائمًا على المكياج في جلسات التصوير وغيرها، لكنها أيضًا تظهر بدون مستحضرات تجميل، خاصة على صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام. 

برتني سبيرز

يطلق عليها الكثيرون لقب Princess of Pop، أيقونة الجمال وفتاة أحلام الشباب في سن المراهقة، فهي تزال ساحرة للغاية، وتفضل البقاء في المنزل بدون مكياج، ولا تمانع في مشاركة جمهورها بهذا اللوك، دون الشعور بأي نوع من الحرج.

أديل

تبدو أديل مذهلة في مظهرها، سواء بالمكياج أو بدونه، فهي لديها ثقة على الذهاب للمناطق العامة، دون الاعتماد على مستحضرات التجميل، فقط تضعه في أعمالها الفنية والمقابلات الرسمية. 

غال جادوت

تفضل النجمة العالمية غال جادوت، التواجد مع ابنتيها لفترة في المنزل، لذلك لا تعتمد على مستحضرات التجميل بكثرة، ولا ترى أنها ضرورة بالنسبة للسيدات، فهي تبرز جمالهن ليس إلا. 

سيندي كروفورد

كواحدة من أشهر عارضات الأزياء في الثمانينيات والتسعينيات ، ظهرت سيندي كروفورد على أغلفة أكثر المجلات المرموقة ، بما في ذلك Elle و People و Vogue أكثر من مرة.
لهذا السبب تعود الكثيرون على رؤيتها به، لكنها فضلت أن تغير من هذا وتظهر بملامحها الطبيعية.

كاري أندروود

كاري أندروود الحائزة على 3 جوائز جرامي ، هي مزيج فريد من الجمال والموهبة، فهي دائمًا تضع مستحضرات التجميل، لدرجة تجعلك غير قادر على تخيل شكلها بدونه، لكنها ظهرت مؤخرًا بدونه خاصة في صالة الألعاب الرياضية وقت ممارسة الرياضة. 

ليدي غاغا

ليدي غاغا تعشق التجميل والمكياج، وتعتمد دائمًا على اختيار اللوك الكلاسيكي والدرامي، الذي يتم استخدام الكثير الألوان الجريئة، لكنها بدأت مؤخرًا الظهور بدونه، خاصة بعد إطلاق منتجاتها الجديدة للعناية بالبشرة.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه