;

بالصور- بكاء كريستيانو رونالدو عقب خروجه من مونديال 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
بالصور- بكاء كريستيانو رونالدو عقب خروجه من مونديال 2022

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور ومقاطع الفيديو، للدون كريستيانو رونالدو، باكيًا بشدة داخل الملعب، عقب انتهاء مباراة البرتغال والمغرب، وتحقيق الفوز لصالح أسود الأطلس، لتكون النتيجة 1:0.

سجل اللاعب المغربي يوسف النصري، في الشوط الأول، بشباك البرتغال باحترافية شديدة، جعلت الملعب مليئاً بالحماس والطاقة، التي ساعدتهم في تحقيق الفوز والانتصار، والصعود لربع النهائي. 

وتفاعل العديد من محبي رونالدو مع هذه اللقطات الحزينة، خاصة أنه سيكون البطولة النهائية لكأس العالم، له في مسيرته الكروية، ولم يتمكن من تحقيق الفوز المطلوب، وخروج المنتخب قبل الصعود إلى ربع النهائي في كأس العالم 2022. 

عبر العديد من مشاهير العرب، على صفحاتهم الرسمية، بمنصات التواصل الاجتماعي، عن مدى حبهم ودعمهم لكريستيانو، لكن اليوم القلب مع المغرب، فالكثير يتمنى انتهاء المونديال، بتحقيق المغرب الفوز الذي يستحقه الفريق مع بداية انطلاق البطولة.

يذكر أن هذه الفترة لم يتوفق فيها الدون بمسيرته الكروية، إذ هناك الكثير من الصحف العالمية، التي تهاجمه بشدة على أسلوبه كلاعب، إذ لقبه البعض على أنه الأسوأ في كأس العالم لهذا العام. 

كما نفى رونالدو حقيقة انتقاله لنادي النصر السعودي، في حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية، إذ صرح بأنه لاعب حر ولم يوقع عقدًا مع أي ناد رياضي بعد، هل برأيك سيوافق كريستانو على العرض؟. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه