;

بالصور- الأمير جورج يسير على خطى والده في التعليم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
بالصور- الأمير جورج يسير على خطى والده في التعليم

شوهد الأمير جورج مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مدرسة إيتون ، حيث التحق كل من الأمير وليام والأمير هاري بالمدرسة، مما جعل الكثيرين يعلقون بأن قد يسير الأمير جورج على خطى والد الأمير ويليام في إيتون.

هذا الأسبوع ، شوهد جورج البالغ من العمر 9 سنوات في إيتون مع والديه ، الأمير ويليام وكيت ميدلتون. تقع المدرسة الداخلية المكونة من جميع البنين والتي تضم 1350 طالبًا ، حيث حضر كل من الأمير ويليام والأمير هاري في سن المراهقة ، على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من منزل عائلة أديلايد الريفي في وندسور، وفقًا لما جاء في موقع مجلة People الأمريكية. 

الأمير جورج يسير على خطى الأمير ويليام 

على الرغم من أن طلاب إيتون تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا ، إلا أنه يجب تسجيلهم قبل 30 يونيو من العام الدراسي ، حيث يبلغ الطفل العاشرة من العمر، سيحتفل الأمير جورج بعيد ميلاده العاشر الشهر المقبل.

وفقًا لموقع المدرسة على الويب ، سيكون الطريق الوحيد للدخول هو المنح الدراسية أو دخول النموذج السادس ، والذي يفتح في السنة 8 (للقبول في السنة 9) والعام 11 (لدخول النموذج السادس).

تكلف المدرسة ما يقرب من 20000 دولار لكل فصل دراسي ، وهناك ثلاثة فصول دراسية في السنة، هناك أيضًا رسوم تسجيل بقيمة 500 دولار.

الأمير جورج 

يحضر الأمير جورج حاليًا مدرسة لامبروك مع أشقائه الصغار ، الأميرة شارلوت ، 8 سنوات ، والأمير لويس ، 5 سنوات، تقوم المدرسة الإعدادية بتعليم الأطفال حتى سن 13 عامًا.

بعد أن تم تسجيلهم سابقًا في مدارس لندن ، بدأ الثلاثي الملكي في المدرسة الجديدة في سبتمبر بعد أن نقلت العائلة مقرها الأصلي إلى وندسور.

كانت هذه هي المرة الأولى التي التحق فيها كل من جورج وشارلوت ولويس بالمدرسة نفسها معًا، حيث التحق الأمير جورج والأميرة شارلوت سابقًا بتوماس باترسي ، ليس بعيدًا عن منزل العائلة في قصر كنسينغتون في لندن ، بينما كان الأمير لويس مسجلاً في مدرسة ويلكوكس الحضانة.

الأمير ويليام 

عندما التحق الأمير ويليام بكلية إيتون في عام 1995 ، أصبح أول عضو ملكي كبير يحضر المدرسة، بينما ذهب والده الملك تشارلز وجده الأمير فيليب إلى جوردونستون في اسكتلندا ، كان لدى الأمير ويليام عائلة من الخريجين، حضر والدها وشقيقها الأميرة ديانا إيتون.

كما حضر بعض أبناء عمومة الملكة إليزابيث ، بما في ذلك دوق كنت ودوق غلوستر والأمير مايكل من كينت إيتون.

في مشهد أعاد تمثيله ولي العهد ، انضم الأمير ويليام إلى الأمير هاري، والأميرة ديانا ثم الأمير تشارلز في أول يوم له في كلية إيتون ، حيث وقع على كتاب الدخول أمام المصورين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه