;

بالصور- هؤلاء المشاهير يحصلون على لقب أفضل آباء على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
بالصور- هؤلاء المشاهير يحصلون على لقب أفضل آباء على الإطلاق

هناك الكثير من المشاهير، الذين لعبوا دور الأبوة بشكل مثالي يخطف القلب، وشاركوا بهذه اللحظات المليئة بالحب والدفء والحنان مع جمهورهم، من خلال نشر صور مع صغارهم، على منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا التقرير التالي، ستطلعك على أشهر النجوم الذي لعبوا دور الأبوة على أكمل وجه، وفقًا لما ذكر في موقع Bright Side الأمريكي. 

كريستيانو رونالدو

ينشر كريستيانو رونالدو على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل، الكثير من اللقطات مع العائلة وصغاره، فهو مثال جيد لمفهوم الأبوة، يحاول الاعتناء بهم وإعطاءهم الحب والأمان، وهذا ما يشعر به جمهوره بالفعل. 

أعبر رونالدو عن مدى حبه للعائلة قائلاً" المسمى الحقيقي للتضحية، هو أن تتخلى عن كل شيء مقابل لحظة مضحكة مع أطفالي". 

دواين جونسون 

شارك دواين جونسون صورته مع طفلته، على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكتب:"بغض النظر عن المكان الذي نتواجد فيه، عندما يكون هناك اختيار ما بين قضاء وقت مع أطفالي أو القيام بعمل شيء تاني، سأكون مع صغاري بالطبع".

الأولوية الأولى له أن يصبح أباً، هذا الشيء المهم بالنسبة له، ويريد دائمًا أن يكون بالنسبة لأطفاله كل شيء.

 ستيفن كاري

تحدث ستيفن كاري عن مدى إعجاب أطفاله بمسيرته في الدوري الأميركي للمحترفين، تحدث عن كيف أنه عندما يكون في المنزل ، يكون مجرد أب ، وكيف يحب مشاهدتهم وهم يكبرون ويزدهرون ويدعمهم.

قال في تصريحات صحفية سابقة: "إنهم يحبون حماقتي والطريقة التي أظهر بها في المنزل أكثر من أي شيء آخر."

جون ليجند

استقبل جون ليجند وكريسي تيجن مؤخرًا بمولودهما الجديد، شارك جون الصور على صفحته  معلقًا:"حبنا الجديد".

تحدث عن وجوده هناك من أجل زوجته أثناء الولادة في مقابلة ، قائلاً:" إنه يريد أن يكون حاضرًا ومتاحًا لزوجته قدر الإمكان، ويساعدها قدر المستطاع، خاصة بعد الولادة والتي يمكن أن تكون صعبة على جسد المرأة".

 ديفيد بيكهام

تحدث بيكهام عن رحلته كأب، قال منذ اللحظة التي يولد فيها الأطفال إنه قلق دائم ، لكنه لن يغير أي شيء.

شارك كيف مر الوقت بهذه السرعة بالنسبة له كأب ، من اللحظة التي كان يحتضنهم فيها في المستشفى ، إلى الدقيقة التالية عندما يقودون سيارتهم.

كريس هيمسورث

في مقابلة صحفية سابقة ، تحدث كريس عن توازنه بين العمل والحياة، وكشف عن كيف أن إنجاب الأطفال كان أكثر أهمية بالنسبة له ، على الرغم من أنه شعر أن بعض أدواره قد حدثت.

عندما فكر في عمله ، شعر كما لو كان بإمكانه أن يبذل المزيد من الطاقة في فيلمين ، لكنه قال بعد ذلك ، "لا ، أفضل أن أكون مع أطفالي."

جايسون موموا

شارك جايسون موموا مشاعره عن الأبوة في مقابلة قائلا:" اعتقدت دائمًا أن كوني أبًا أمرًا رائعًا، لطالما أردت أن أكون أبًا ".

عندما تحدث عن ابنه ، تحدث عن كيفية رغبته في التواصل معه حقًا، وأن يكون منفتحًا وقويًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه