;

بالصور- هؤلاء المشاهير من المتوقع دخولهم القفص الذهبي هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
بالصور- هؤلاء المشاهير من المتوقع دخولهم القفص الذهبي هذا العام

الحياة مليئة دائمًا بالمفاجآت ، ولا تعرف أبدًا متى تقع في الحب خاصة ، لأنك لا تعرف أبدًا من سيكون هذا الشخص، جلب هذا العام الكثير من العلاقات العاطفية، خاصة في حياة المشاهير، الذين لم يدخلوا في علاقات منذ فترة طويلة بعد الانفصال. 

جمعنا لكم في هذا الألبوم، بعض المشاهير الذي من المتوقع دخولهم في قصة حب جديدة، وربما الدخول للقفص الذهبي هذا العام، يمكنك الاطلاع عليهم ومعرفتهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

تشيس سوي وندرز وبيت ديفيدسون

الثنائي الذي بينهما كيمياء من اللحظة الأولى، التي جمعت بينهم الكثير من اللقطات الرومانسية والمختلفة، التي جعلتهم متماسكين ويرغبون في الدخول في هذه العلاقة، إذ بحسب التقارير الصحفية السابقة، فالثنائي يتواعدان بشكل يومي، ويقضون معهم أوقاتهم سويًا في المنزل. 
وفي مقابلة رسمية سابقة، صرحا بأنهم يفضلون تحضير العشاء في المنزل، وطهي مأكولاتهم المفضلة سويًا. 

إميلي راتاجكوفسكي وإريك أندريه

بعد الاحتفال بالعطلة في 14 فبراير معًا ، أكدت إميلي راتاجكوفسكي وإريك أندريه أنهما كانا يتواعدان، في وقت لاحق نشر أندريه الموافقة المسبقة عن علم معها.
يبدو أن علاقتهما العاطفية لم تدم طويلاً وذكر مصدر أن إميلي انفصلت عن إريك قبل أيام من نشر تلك الصورة.

مادونا وجوش بوبر

نشرت مادونا صورًا لها وهي تقضي وقتًا مع مدرب الملاكمة جوش بوبر، توقع الجمهور أنها من الممكن أن تكون على مواعدة عاطفية معه، وبالفعل تم رصدهم معًا لأول مرة في الصور التي نشرها بوبر على صفحته الرسمية بموقع الإنستقرام.

سيلينا جوميز ودرو تاغارت

سواء كنت تعتقد أنها ما زالت تحب بيبر أم لا، قررت سيلينا الخروج من هذه الشائعة من خلال خروجها للتعرف على أشخاص، فهي تعتقد بأنك ستكون أعزب ووحيد، إذا لم تخرج من المنزل لتكتشف ما يحدث من حولك. 
يبدو أن سيلينا خرجت من منطقة الراحة الخاصة بها وبدأت في التغيير، وأكد مصدر أنهم لا يحاولون إخفاء علاقتهم الرومانسية، فهم يظهرون سويًا في الكثير من المناطق، ويظهر عليهم الكثير من المرح والسعادة. 

كيندال جينر وباد باني

كان هناك الكثير من الأخبار عن أن عارضة الأزياء ومغني الراب بدأ في المواعدة، أمضيا بعض الوقت معًا في Coachella خلال عطلة نهاية الأسبوع، معجبيهم على يقين من أن كيندال كان معه خلال المهرجان هناك.

أفريل لافين وتيجا

وفقًا لآخر الأخبار ، فإن أفريل لافين و تيجا متشابهان للغاية، ومع ذلك فهم لا يندفعون إلى علاقة ما ويجعلون الأمور تسير ببطء: "ما زالوا غير حصريين ويتعرفون فقط على بعضهم البعض".

كايلي جينر وتيموثي شالاميت

تم التأكيد بالفعل على أن كايلي جينر وتيموثي شالاميت  يتواعدان،  يقول أحد المصادر إن الأمر ليس جاداً ولكن في الوقت الحالي. تستمتع كايلي بالخروج مع تيموثي وربما تصبح الأمور أكثر جدية في المستقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه