;

فستان زفاف جينيفر لوبيز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 15 أغسطس 2022
فستان زفاف جينيفر لوبيز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

 ما زال يتصدر خبر زفاف النجمة جينيفر لوبيز من النجم بن أفليك في لاس فيغاس اهتمام الكثير ولكن هذه المرة بسبب إطلالة العروس والكشف عن مصممها.

ووفقاً للتقارير الصحافية، فقد حملت إطلالة العروس بهذه المناسبة توقيع مصممها المفضل، اللبناني العالمي زهير مراد.

وقد ارتدت العروس  فستانين مختلفين الأول والذي تمّ ارتداؤه عند الوصول إلى الكنيسة، وكان بسيطاً للغاية من اللون الأبيض أبيض، ياقة دائرية وبدون أكمام.

وعلقت على الفستان قائلة:  "لديّ هذا الفستان منذ سنوات واحتفظت به على الهامش مرارًا وتكرارًا. وأنا الآن أرتديه في يوم زفافي"، وفي الإطلالة الثانية  كانت في غاية الجمال.

إطلالة جينيفر لوبيز في حفل زفافها

ووفقا لما كتبته لوبيز في رسالتها الإخبارية يوم الأحد حين أعلنت عن خبر زفافها: "سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة حفلات الزفاف في العالم، بالكاد وصلنا إلى كنيسة الزفاف البيضاء الصغيرة بحلول منتصف الليل".

فستان زفاف جينيفر لوبيز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

وأوضحت لوبيز أنها كانت ترتدي فستانًا من فيلم قديم ، وارتدى أفليك سترة من خزانة ملابسه، قرأنا عهودنا في الكنيسة الصغيرة وأعطينا بعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا". "في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله".

فستان زفاف جينيفر لوبيز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

زواج جينيفر لوبيز

زواج جينيفر لوبيز جاءت بعد قصة استغرقت أكثر من 20 عامًا، حين التقى الزوجان في البداية في كانون الأول (ديسمبر) 2001 في موقع تصوير فيلم "Gigli" من rom-com حيث لعبوا دور مجرمين عالقين في عمل معًا وأقام الثنائي صداقة حقيقية.

بحلول نوفمبر 2002 كان الاثنان مخطوبين لكنهما أجلا زواجهما في سبتمبر 2003 بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط" بزواجهما لم يصلوا أبدًا إلى الممر وأنهوا علاقتهم رسميًا في يناير 2004.

بعد ذلك استغرق الأمر 17 عامًا أخرى -مع الأطفال والزواج- قبل أن يجد لوبيز وأفليك طريقهما إلى بعضهما البعض.

ويذكر أنه أعلن الزوجان خطوبتهما في أبريل ، عندما شاركت لوبيز مقطع فيديو لنفسها وهي ترتدي خاتم خطوبة أخضر عملاق ترجع العلاقة بين لوبيز (52 عاما) وأفليك (49 عاما) عندما أعلنا اعتزامهما الزواج أواخر عام 2003، لكنهما أجلا خطط الزواج قبل أن ينفصلا أوائل عام 2004، ثم اشتعلت جذوة العلاقة بينهما مجددا العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه