;

ريال مدريد يصعق تشيلسي ويقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ريال مدريد يصعق تشيلسي ويقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا

قطع فريق ريال مدريد الإسباني نصف المسافة نحو بلوغ الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023، بعد فوز مستحق على تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي البطولة الأبرز عالميا.

واحتلت وسوم #الريال و #بنزيما و "أسينسيو صدارة "تويتر" في السعودية ودول خليجية وعربية بعد المباراة الكبيرة التي سجل أهدافها، النجم كريم بنزيما في الدقيقة 22، والبديل ماركو أسينسيو في الدقيقة 74، وهما الهدفان اللذان جاءا من تمريرات حاسمة من البرازيلي، الذي بات معشق جماهير ريال مدريد، فينيسيوس جونيور.

وتعقدت مهمة تشيلسي خلال المباراة، بعدما اضطر لخوض نصف الساعة الأخير بـ10 لاعبين، إثر طرد المدافع بن تشلويل بالبطاقة الحمراء بعد خطأ ارتكبه عند حافة المنطقة على البرازيلي رودريجو.

والتقى الفريقان في الأدوار الإقصائية للموسم الثالث تواليا، حيث فاز الفريق اللندني في نصف نهائي موسم 2020-2021 في طريقه لاحراز اللقب، في حين فاز ريال في ربع نهائي موسم 2021-2022 في طريقه أيضا للفوز بالكأس.

وتغنى متابعو مواقع التواصل، عقب المباراة، بفريق ريال مدريد وأدائه الاستثنائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلين إن طريقه نحو الكأس الـ15، كأكثر فرق القارة العجوز استحواذا على هذه البطولة.

هزيمة برشلونة

وكان ريال مدريد قد تصدر مواقع التواصل في السعودية ودول عربية وخليجية أيضا، قبل أيام، بعد فوزه العريض على غريمه برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل ريال مدريد لملاقاة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تفوق على البارسا (4-1) في مجموع المباراتين.

ليفربول

وكان ريال مدريد قد صعد إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، بعد مباراتين شهدتا أحداثا درامية، أبرزها خسارة ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين على أرضه "آنفيلد "وبين جماهيره، قبل أن يخسر بهدف وحيد في لقاء العودة بمدريد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه