;

الشباب السعودي يتأهل لربع نهائي البطولة العربية بقدم بانيجا

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الشباب السعودي يتأهل لربع نهائي البطولة العربية بقدم بانيجا

تأهل فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023)، بعد أن حقق فوزا على الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب بانيجا من ركلة جزاء عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرض ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، بقيادة الحكم "الدولي" مهند قاسم.

وتأهل الشباب متصدرا مجموعته.

وبتلك النتيجة بلغ الشباب النقطة السابعة (في الصدارة)، فيما ودع الاتحاد البطولة بدون نقاط.

النصر والزمالك

وكان النصر السعودي قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد تعادل مثير مع الزمالك المصري، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن دور المجموعات من البطولة.

ويدين النصر في تأهله إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد أن كانت الدفة تسير لصالح الزمالك المصري، الذي تقدم بهدف من ركلة جزاء نفذها اللاعب أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 53.

وحافظ الزمالك على تقدمه طوال الدقائق المتبقية من المباراة، لكنه تراجع دفاعيا، ليندفع النصر مهاجما بكل خطوطه، حتى نجح رونالدو في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة بعدما تلقى عرضية متقنة.

واشتعلت مدرجات النصر بعد هدف رونالدو، وهي اللقطات التي كانت متداولة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، حيث عبر محبو النصر عن سعادتهم بتأهل فريقهم، وسعادة أخرى بعودة رونالدو للتسجيل.

أما في مصر، فقد تصدر هاشتاق #الزمالك قائمة الموضوعات الأعلى تداولا على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، حيث تسابقت جماهير الأبيض في الإشادة بفريقها، معتبرين أنه خرج من البطولة بشرف، بعد أن قدم أداء قويا، لا سيما خلال مباراة النصر، الذي كان مدججا بعدد من النجوم العالميين، أمثال رونالدو وساديو ماني، الذي شارك في شوط المباراة الثاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه