;

"سيصبح من بين الأقوى في العالم".. رونالدو يتغنى بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
"سيصبح من بين الأقوى في العالم".. رونالدو يتغنى بالدوري السعودي

عبر اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي عن سعادته باللعب في الدوري السعودي، متوقعاً أن يكون أحد أفضل دوريات العالم خلال بضع سنوات.

وقال قائد النصر السعودي، في مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء، قبل مباراة البرتغال وليشتنستاين: "أنا سعيد للغاية بالتواجد مع منتخب بلادي، الأجواء مميزة. كل شيء مختلف، الطاقة إيجابية ولدينا الآن مدرب بأفكار مختلفة وعقلية مختلفة".

وأضاف رونالدو: "الأجواء في السابق كانت جيدة، لكنها الآن أكثر انتعاشًا. لا أقول إن الأجواء أفضل أو أسوأ، لكن الأجواء جديدة".

وتابع: "تدربنا مرة وحيدة، لكن جميع اللاعبين يمتلكون طاقة مختلفة. على سبيل المثال الجميع ينتظر أن يكون أساسيًا غدًا، هذا لم يكن الوضع دائمًا في السابق".

وعن الحديث عن اعتزاله دولياً، أوضح "الدون": "لن أعتزل دوليًّا لأنني أريد التواجد مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2026".

ووجّه رونالدو خلال المؤتمر الصحفي، إشادة كبيرة للدوري السعودي، قائلاً: "أنا متفاجئ بكرة القدم في السعودية ولكن بشكلٍ إيجابي. اللاعبون الأجانب يمتلكون جودة مختلفة. لو واصلوا على هذا المنوال، فخلال 6 أو 7 سنوات سيكون رابع أو خامس أكثر الدوريات تنافسية على مستوى العالم".

يذكر أن المنتخب البرتغالي يواجه منتخب ليشتنشتاين، اليوم في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

كما ستلعب البرتغال ضد منتخب لوكسمبورج مساء الأحد المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن تصفيات أمم أوروبا 2024.

وينتظر رونالدو أن يحطم رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية حال مشاركته في أي من المبارتين، حيث سيكون أكثر لاعب في التاريخ مشاركة على المستوى الدولي برصيد 197 مباراة دولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه