;

انتقادات لمجلة لنشر مقابلة مع مايكل شوماخر باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
انتقادات لمجلة لنشر مقابلة مع مايكل شوماخر باستخدام الذكاء الاصطناعي

تلقت مجلة في ألمانيا انتقادات لقولها إنها أجرت مقابلة خاصة مع مايكل شوماخر، والذي يعاني حاليًا من المرض. ومع ذلك، فإن الكلمات التي نسبتها إليه المجلة من صنع الذكاء الاصطناعي.

لم يشاهد شوماخر من قبل الجمهور منذ أكثر من تسع سنوات بسبب حادث تزلج مروع تعرض له. وكان لا بد من وضعه في غيبوبة طبية، لكنه استيقظ منها في النهاية. ثم تم إرساله إلى منزله للتعافي مع زوجته ومجموعة من القائمين على رعايته. وتفاصيل حالته غير معروفة للجمهور.

احتوى العدد الأخير من مجلة Die Aktuelle، الذي نُشر في 15 أبريل 2023، على صورة مايكل شوماخر على الغلاف الأمامي بابتسامة كبيرة. ويقول العنوان الموجود أسفل الصورة إنها "المقابلة الأولى" مع سائق الفورمولا 1 السابق من فيراري ومرسيدس. ومع ذلك، فإن المقال الفعلي ليس كما يبدو. عندما تبدأ في قراءة المقال، قد يبدو الأمر وكأنه مقابلة حقيقية مع شوماخر.

المقال ليس له اسم مرفق به ويتضمن اقتباسات مفترضة من شوماخر عن إصاباته وحياته الشخصية. في نهاية المقال، هناك اعتراف بالطبيعة الفعلية للمقابلة، حيث كُتب "هل قال مايكل شوماخر حقًا كل شيء بنفسه؟ كانت المقابلة عبر الإنترنت! على المقابلة لها علاقة بالذكاء الاصطناعي".

الدافع الحقيقي للمجلة لنشر المقال غير واضح، لكن بوريس روزنكرانز، الخبير في وسائل الإعلام الألمانية، انتقد المجلة بسبب محتواها غير الحساس. وأدان بشدة المجلة في إنتاج مقابلة زائفة مع شخص مريض.

حالة مايكل شوماخر الصحية

في عام 2021، تحدثت كورينا زوجة شوماخر وأطفالهما ميك وجينا عن حادث التزلج لأول مرة في فيلم وثائقي بعنوان "شوماخر" على نتفليكس. وأعربت كورينا عن أن غياب مايكل زوجها، يشعر به كل يوم عائلتهما، بما في ذلك أطفالهما ووالده وكل من كان مقربًا منه. ومع ذلك، قالت أيضًا إنه لا يزال على قيد الحياة، مما يمنحهم القوة للاستمرار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه