;

المشجع المنحوس: خسرت كل المنتخبات التي ظهر بملابسها في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
المشجع المنحوس: خسرت كل المنتخبات التي ظهر بملابسها في كأس العالم

تداول عدد كبير عبر منصات السوشيال ميديا قصة المواطن العماني محمد الهاجري، 31 عاماً والذي وصفه الكثير بأنه تميمة النحس والحظ السيئ للكثير من المنتخبات المشاركة في مونديال كأس العالم – قطر 2022.

وفي التفاصيل ارتبط اسم الهاجري بالحظ السيء لفرق كأس العالم من خلال ظهوره وهو يرتدي أعلام كل فريق قبل مباراته.

  يُعرف الرجل العماني باسم "مجومبا"، وأطلق عليه عشاق كرة القدم لقب "تميمة النحس" في كأس العالم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن توقع بدقة الخاسرين من خلال ارتداء ألوان فريقهم. .

كأس العالم 

وقد تلقى آلاف الطلبات من المشجعين المغاربة لارتداء قميص فرنسا في مباراة نصف النهاية مساء الأربعاء.

بدأت موجة سوء الحظ الهاجري منذ المباراة الأولى للبطولة العالمية، حيث قدم دعمه من خلال ارتداء ألوان وعلم الدولة المضيفة قطر ولكن انتهى الأمر بخسارة قطر 2-0 أمام الإكوادور.

ثم ذهب إلى مباراة السعودية والأرجنتين مرتديًا قميص ميسي رقم 10 وانتهى الأمر بخسارة الأرجنتين 2-1 في واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ كأس العالم.

ووصف الخسائر بأنها مجرد مصادفة حتى حضر مباراة إنجلترا ضد السنغال مرتديي ألوان الدولة الأفريقية الملونة الأحمر والأخضر والأصفر لتخسر  السنغال 3-0.

وفي تعليقه على الأمر، قال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "لم أكن أعرف ما حدث.. أنني أشعر بالضيق حتى تلك اللحظة".

كما لاحظ أتباعه أن الفريق الذي كان يشجع له يخسر مبارياته، لذلك قرر الهاجري تشجيع الفريق الذي أراد خسارته، وقال: "اشتريت ملابس بعلم كوري لتشجيع كوريا الجنوبية على البرازيل ولكن بعد 37 دقيقة ، سجلت البرازيل أربعة أهداف".

"ومن المواقف الطريفة التي كشفها الرجل: "كان بجانبي مشجع مغربي خلال أحد المباريات، وأخبره بما حدث بانني كل فريق اعتمد ملابسه يخسر، وهنا توسل لي المشجع ألا أحضر إلى الملعب من أجل مباراة المغرب ضد إسبانيا".

ولكن ارتدى الهاجري الألوان الإسبانية وخرج إلى الملعب مع الجماهير المغربية  و انتهت المباراة 0-0 لكن المغرب مر بركلات الترجيح.

حقق الهاجري معدل دقة بنسبة 100 في المائة لتوقعاته حتى الآن، حيث تسبب تزيينه بألوان الفرق في خروج عمالقة كرة القدم مثل البرازيل والبرتغال وهولندا من البطولة.

وحضر الهاجري مؤخرا مباراة نصف النهائي بين الأرجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء، كمشجع متحمس للأرجنتين، كان يرتدي قميص كرواتيا الأحمر والأبيض. وهنا خسرت كرواتيا أمام الأرجنتين 3-0.

وأظهرت عدة تغريدات وجهت إلى مجومبا في الأيام الأخيرة أن المشجعين المغاربة يطلبون من الرجل ارتداء الألوان الفرنسية في مباراتهم المقبلة يوم الأربعاء بعد أن تنبأ بنجاح بخسارة البرتغال أمام المغرب في ربع النهائي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه