;

إعلان بيتزا باستخدام الذكاء الاصطناعي ومعلقين: نتيجة مثيرة للقلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
إعلان بيتزا باستخدام الذكاء الاصطناعي ومعلقين: نتيجة مثيرة للقلق

انتشر مؤخراً الذكاء الاصطناعي وتطور بشكل مذهل وأصبح لدينا الآن مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تحت تصرفنا للقيام بتجربتها في العديد من الاستخدامات المختلفة. أثارت الصور ومقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، اهتمام البعض، بينما تركت البعض الآخر قلقًا بشأن العواقب.

قبل عدة أيام، انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استخدم رجل الذكاء الاصطناعي لإنشاء إعلان بالكامل. وفوجئ الناس بمدى شمولية النتائج. حيث يعرض إعلانًا مدته 30 ثانية لمنفذ بيتزا خيالي ويتضمن أشخاصاً وتعليقًا صوتيًا بالإضافة إلى شعار! كل شيء بالإعلان من صنع الذكاء الاصطناعي.

تم إنشاء الفيديو ومشاركته بواسطة مستخدم تويتر باسم TwitterPizza_Later. يبدأ الفيديو ببعض صور البيتزا بينما يقول التعليق الصوتي، "هل أنت مستعد لأفضل بيتزا في الحياة؟ اصطحب الأصدقاء إلى Pepperoni Hug Spot" يستمر في وصف العروض ويذكر أنهم يستخدمون "الجبن والبيبروني والخضروات والخلطات السرية" في البيتزا الخاصة بهم.

نرى لقطات للعائلات تستمتع بالبيتزا بالإضافة إلى الطهاة الذين يصنعون الأطباق. يقدم مكان البيتزا الخيالي أيضًا خدمة التوصيل، وفقًا للإعلان. لكن ما لفت الانتباه كان شعار العلامة التجارية الذي قدمه الذكاء الاصطناعي في النهاية.

في التسمية التوضيحية، قال منشئ المحتوى "لقد أهدرت بالتأكيد 3 ساعات من حياتي في صنع هذا اليوم، كل شيء عبارة عن ذكاء اصطناعي من التعليق الصوتي إلى الفيديو والصور".

حصد مقطع الفيديو 84.5 ألف مشاهدة حتى الآن. حيث انبهر العديد من مستخدمي تويتر بالإعلان، بينما وجده آخرين مقلقًا إلى حد ما. كما أشار البعض إلى بعض العيوب الواضحة في مقطع الفيديو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه