;

صلاح مستمر.. ليفريول يعلن تجديد طويل الأمد لعقد نجمه المصري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
صلاح مستمر.. ليفريول يعلن تجديد طويل الأمد لعقد نجمه المصري

أعلن نادي  ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح بشكل "طويل الأمد"، وفق تعبير النادي، دون الإعلان عن تفاصيل إضافية.

وكانت التكهنات قد تزايدت حول مستقبل صلاح مع "الريدز"، خلال الأشهر الماضية، وتكثفت بعد رحيل زميله السنغالي ساديو ماني، والكشف عن راتب الأخير الجديد في بايرن ميونخ، حيث تخطى راتب صلاح برقم كبير، وهو ما دفع متابعون إلى الحديث عن حرج تعرض له ليفربول أمام مطالب صلاح التي تتمثل، وفق ما هو معلن، في زيادة راتبه الأسبوعي بـ200 ألف جنيه إسترليني.

وبهذا الإعلان من ليفربول، أغلق النادي الإنجليزي هذا الباب من التكهنات.

ودشن حساب ليفربول الرسمي باللغة العربية على "تويتر" وسما للاحتفال بهذه المناسبة، وهو #صلاح_مستمر.

ونشر النادي مقاطع فيديو وصورا للنجم المصري وهو يرتدي قميص ليفربول في مقر إجازته الصيفية في مصر، وكتب: "الحكاية مكملة".

وأضاف الحساب الرسمي في تغريدة أخرى: "يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وتابع الحساب الاحتفاء بتجديد عقد صلاح بتغريدات أخرى، بينما تفاعل النجم المصري على حسابه مع الأمر أيضا بصورة مميزة.

وينتهي عقد محمد صلاح القديم في صيف 2023، وكان النجم المصري أكد في وقت سابق أنه مستمر مع الفريق في الموسم الجديد، في كل الأحوال.

بدوره، قال محمد صلاح، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لليفربول: "إنه شعور رائع بالنسبة لي، أنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع".

وأضاف: "أعتقد أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو قادم".

وأكمل: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، ولكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

وتابع: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونريد المنافسة على كل شيء مرة آخرى".

وقضى محمد صلاح 5 سنوات مع ليفربول، حيث سجل حتى الآن 156 هدفًا في 254 مباراة.

ونجح صلاح في 5 سنوات مع ليفربول أن يتوج 3 مرات بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقود الفريق لـ6 ألقاب أبرزها الدوري ودوري أبطال أوروبا بالإضافة لكأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي هذا العام وقبلهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وكانت تقارير صحفية قد طالبت ليفربول، خلال الساعات الماضية، إيجاد حل لأزمة تجديد عقد محمد صلاح نجم الفريق سواء بالتجديد أو البيع بمبلغ كبير.

وشددت صحيفة "ميرور" البريطانية، في تقرير لها، على أن ليفربول كان عليه التعلم من درس فينالدوم، وحسم مصير محمد صلاح بالتجديد بشكل مبكر قبل عام من نهاية عقده.

وأشار التقرير إلى أن رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ يجعل التجديد لصلاح رغبة ملحة، ليس فقط على الصعيد الفني ولكن على الصعيد المالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه