;

نائب أردني يصدم وزير المالية بكلماته: سأزوجك خالتي في هذه الحالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
نائب أردني يصدم وزير المالية بكلماته: سأزوجك خالتي في هذه الحالة

  رصدت كاميرات التليفزيون الأردني لقطة طريفة وقعت  داخل البرلمان في جلسته التي شهدها مساء الإثنين.

في التفاصيل تطرق عضو البرلمان الأردني محمد العلاقمة، لاستراتيجية رئيس الوزراء الأردني خلال الفترة الأخيرة ومع بداية العاك الجديد.

وذلك  بعد تقديم طلب إحاطة لوزير المالية في الحكومة الأردنية محمد العسعس، تحدث فيها عن خطاب الموازنة العامة للسنة المالية 2023، مشيرا إلى أن الضرائب المفروضة على المواطنين الأردنيين قاسية ومجحفة.

وانتقد العلاقمة أداء الحكومة وأكد إنها لم تطبق أي شيء على أرض الواقع والاكتفاء بالتصريحات فقط دون وجود إنجاات ملموسة.

وتابع البرلماني الأردني حديثه خلال الجلسة وقال: "تحدثت في موازنة العام الماضي أن نسبة النمو إذا حققت 2.5%  سأقوم بحمل وزير المالية محمد العسعس على كتفي داخل القبة".

وأكمل حديثه: "هذا العام أقول إذا حققت نسبة النمو في موازنة 2023 ذات الرقم أي 2.5% فسأزوجك إحدى خالاتي."

وأشار عضو البرلمان الأردني إلى أن الموازنة تفتقر لزيادة الدعم للمواطن الأردني الفقير، وهذا ما يعني زيادة بنسب الفقر وانعكاساتها الخطيرة محليًا.

 ومن التعليقات على الفيديو: " طبعا الناس اهتمو بالزواج ولم يكترثوا بما قال"، وقال آخر: " تفاهه لابعد الحدود".

ومؤخراً، انتخب مجلس النواب الأردني، نهاية 2022 ، أحمد الصفدي رئيساً جديداً له، خلفا للرئيس السابق المحامي عبدالكريم الدغمي، خلال افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الـ19.

وفاز النائب الصفدي بأغلبية أصوات مجلس النواب، بحصوله على 104 أصوات في انتخابات اليوم، متفوقا على منافسه النائب فراس السواعير العجارمة بـ13 صوتا، فيما ألغت اللجنة 11 ورقة اقتراع، بحضور 128 نائبا من أصل 130 عضوا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه