;

أول تعليق من "زارا" بعد حملات المقاطعة بسبب جلسة التصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
أول تعليق من "زارا" بعد حملات المقاطعة بسبب جلسة التصوير

ردت العلامة التجارية الشهيرة "زارا" اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي للشركة، بعد حملة الهجوم الذي حدثت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حملتها الإعلانية الأخيرة المصورة لمجموعة ملابس الشتاء الخاصة بهم 2023.

واعتبر العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، أن جلسة التصوير جاءت بمثابة سخرية على الأوضاع التي تحدث في غزة مؤخرًا. 

وفي أول رد للعلامة التجارية "زارا"، اليوم الثلاثاء، على صفحتهم الرسمية، بعد الهجوم بسبب جلسة التصوير، وكان الرد كالتالي:" الحملة الإعلانية تم تصويرها في شهر يوليو الماضي، أي قبل الحرب بين إسرائيل وحماس".

وتابعت:" للأسف بعض العملاء شعروا بأن جلسة التصوير كان بمثابة سخرية من الوضع الحالي الذي يحدث للمدنيين في غزة، ولكن هذا غير صحيح وجلسة التصوير تم تحديدها قبل الأحداث الحالية". 

وأوضحت الشركة التجارية "زارا" أن الحملة الإعلانية التي تم نشرها يوم 7 ديسمبر، أنه مستوحى من الخياطة الرجالية من القرون الماضية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZARA Official (@zara)

وكانت المجموعة الشتوية التي نشرت في جلسة التصوير، مكونة من 6 سترات واحدة من أغلى مجموعات زارا، والتي جاءت بسعر 229 دولاراً، أما عن السترة ذات أكمام كبيرة متماسكة إلى 799 دولاراً للسترة الجلدية المرصعة. 

ويذكر أن، العلامة التجارية "زارا" نشرت يوم 7 ديسمبر عبر حسابهم الرسمي بموقع "إنستجرام"، أثارت الجدل بعد أن اعتبرها البعض إساءة للوضع الحالي الذي يحدث في غزة. 

وظهر في جلسة التصوير التي استخدم فيها جثامين محمولة وأخرى ملقاة على الأرض، و"توابيت" للموتى، وحوائط محطمة شكل ربطه ناشطون بخريطة فلسطين. 

كما لاحظ البعض خريطة فلسطين متواجدة على الحائط، ولكن ظهرت بشكل محطم ومجزءًا، مما اعتبره البعض رسالة داعمة لقوات الاحتلال الإسرائيلي. 

وردا على جلسة التصوير الأخيرة الخاصة بـ"زارا"، تظاهر مؤيدون لفلسطين داخل متجر لـ"زارا"، أمس، في ألمانيا، دعما لغزة واحتجاجًا على هذه الطريقة التي وصف بها "زارا" الوضع في الأراضي الفلسطينية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه