;

توقعات الأبراج الخميس 20/5: خبر سعيد للحمل وتحذير للحوت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
توقعات الأبراج الخميس 20/5: خبر سعيد للحمل وتحذير للحوت

يهتم عدد كبير من الأشخاص بمتابعة توقعات الأبراج وحظك اليوم، الذي يكشف لك الكثير عن الخطط المستقبلية التي من المتوقع الحصول عليها خلال الفترة القادمة من حياتك، سواء من الناحية العملية أو الارتباط.

سنخبرك في التقرير التالي عن توقعات الأبراج وحظك اليوم، لتكتشف معنا الرسالة الذي يرسلها لك برجك، وفقاً لما ذكُر في موقع Horoscope الأمريكي.

حظك اليوم برج الجوزاء

أجواء حزينة تسيطر على عقلك تجعلك تفكر في الماضي، حاول الخروج بسرعة من هذه الحالة المزاجية السيئة حتى لا تصاب بالاكتئاب الحاد.

على الصعيد العاطفي، يحاول الشريك تقديم الدعم لك ومساعدتك على إنجاز بعض العواقب التي تعاني منها، عليك أن تقدر هذه الأمور وتقدم له الشكر.

حظك اليوم برج الحمل

أسبوع موفق لمواليد الحمل، مليء بكثير من النجاحات والإنجازات التي كنت تسعى لتحقيقها منذ بداية العام، عليك بمكافأة نفسك من خلال التنزه مع الأصدقاء او العائلة.

على الصعيد العاطفي، ستقابل حبيب سابق لك خلال هذه الأيام، كن مستعداً للمواجهة ولا تشعر بالضعف، عليك أن تتذكر جيداً بأن الأشياء التي تركتها لم تكن لك من البداية

حظك اليوم برج الثور

لا تغضب بسبب أخطاء من حولك خاصة في محيط العمل، هذه الخطوة تجعل البعض يشعر بالتوتر والقلق عند التعامل معك، حاول امتصاص الأمور التي تجعلك تشعر بالغضب ولا تفكر بها حتى تهدأ.

أما على الصعيد العاطفي، الأنانية التي تفكر بها مع الشريك ستكون السبب الرئيسي الذي سيخسرك شريك حياتك، انتبه جيداً لهذا التصرف معه حتى لا ينهي علاقته بك.

حظك اليوم برج السرطان

أسبوع صعب مليء بالتحديات على مواليد السرطان، لكن عليك في النهاية أن تكون فخور وسعيد لما حققته من إنجازات، ستحصد ما زرعته من نجاحات في الفترة القادمة من حياتك، لا تيأس واستمر في السعي نحو أهدافك.

على الصعيد العاطفي، القمر في منزلك اليوم وهذا يعني وجود كيمياء ورومانسية عالية اليوم بداخلك، حاول استغلال هذه اللحظة وخبر شريكك بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم برج العقرب

خطط كثيرة في انتظارك لإنجازها، عليك أن تتحلي بالصبر والحيوية وتذكر دائماً أن تثق في نفسك، لكن عليك أيضاً الاهتمام بصحتك العامة حتى لا تشعر بالإرهاق الشديد.

على الصعيد العاطفي، لا تجعل الشريك يختار لك ما تريده في حياتك، عليك أن تختار الجوانب التي تفضلها أنت أيضاً وتعترض عن الأمور التي لا تفضلها.

توقعات الأبراج الخميس 20/5: خبر سعيد للحمل وتحذير للحوت

حظك اليوم برج الجدي

عليك بإعادة النظر في بعض الأشخاص المتواجدين من حولك، خاصة الذين يجعلونك تشعر بالغضب ويؤثرون على حالتك المزاجية بكثرة، تذكر أن الأصدقاء ليس بكثرهم إطلاقاً، اختار الأشخاص الذين لا يسببون لك إزعاج.

أما على الصعيد العاطفي، لا تغضب دائماً مع شريك حياتك وتجعله يعر بالغضب تجاهك، اختار دائماً أسلوب الفهم البسيط تجنباً لحدوث خلافات بينكما.

حظك اليوم برج العذراء

تحتاج الدعم من مديرك في العمل، لا تترد في طلب هذه المساعدة منه حتى تحصل على ما تريد فهمه في مجال العمل والمحاولة في إنجاز بعض المهام.

على الصعيد العاطفي، لا تفكر في الماضي عليك أن تستعد لمقابلة شريك جديد خلال هذا العام، من المتوقع ان يكون حب حياتك وشريكك المستقبلي.

حظك اليوم برج الأسد

يا مواليد الأسد هنياً لكم، حان وقت الاحتفال بعد تخطي مرحلة صعبة في حياتكم، حاول أن تتعلم من بعض المواقف الصعبة التي مرت عليكم.

على الصعيد العاطفي، هناك توتر كبير يحدث بداخلك كتعلق بعلاقتك مع الشريك، عليك أن تبحث عن مصدر هذا الصوت بداخلك والقضاء عليه حتى تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الميزان

عليك بتجديد بعض الأفكار في مجال عملك، لا تهتم لسماع صوت عقلك فقط في العمل، فصوت الجماعة دائماً يكسب ويعطيك بعض المقترحات الجديدة، لذلك عليك أن ترحب بالآراء المختلفة التي تساعدك على بناء عملك بطريقة مختلفة.

على الصعيد العاطفي، تحتاج لشريكك السابق في حياتك، حاول أن تبحث عن الحيل والأفكار التي تصلح العلاقة بينكما من جديد، لا تستلم في أن تحصل عليه مرة ثانية في حياتك ما دام قلبك مازال ينبض باسمه.

حظك اليوم برج الحوت

النجاح لا يأتي لك دون أن تبذل مجهود، عليك بالبحث عن بعض الحيل الجديدة التي تساعدك على إنجاز عملك والتقدم نحو أهدافك، لا تجلس في مكانك وتنتظر حدوث المعجزات.

على الصعيد العاطفي، تجاربك العاطفية السابقة تجعلك تشعر بعدم الثقة بنفسك، عليك باستشارة مصدر موثوق في حياتك حتى تتجاوز هذه المرحلة.

حظك اليوم برج القوس

كن شجاعاً اليوم للدفاع عن بعض الأفكار المتعلقة بعملك، حتى لا تشعر بالندم فيما بعد، حارب من أجل تحقيق أحلامك.

أما عن الصعيد العاطفي، ستتزوج هذا العام بعد العثور على حب حياتك صدفة، عليك أن تنتظر فالسعادة بانتظارك.

حظك اليوم برج الدلو

لا تعاقب نفسك بأخطاء الماضي التي مازالت تسيطر على عقلك، سامح نفسك حتى تتخطى هذه المرحلة الصعبة من حياتك، لكي تستطيع رؤية الأمور الإيجابية التي تحدث لك ولا تنتبه لها.

على الصعيد العاطفي، تعاني من بعض الاضطرابات في علاقتك مع الشريك، هذا الأمر الذي يجعلك تشعر بالتوتر والرغبة في الانفصال.

لكن عليك أن تتحدث مع شريكك عن الحالة المزاجية السيئة التي تشعر بها، حتى يفهم كمية الضغوطات التي تحملها على عاتقك.