;

البرومو الأول لمسلسل "رسالة الإمام" للفنان خالد النبوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
البرومو الأول لمسلسل "رسالة الإمام" للفنان خالد النبوي

 كشف الفنان خالد النبوي عن البرومو الأول لمسلسل رسالة الإمام، الذي سيشارك به في السباق الرمضاني 2023.

وعبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر النبوي والذي يجسد شخصية الإمام الشافعي وجانب من حياته، وقال النبوي الذي ظهر في البرومو وهو يقول جزء من رسالة الإمام الشافعي حيث يل: "ولرب نازلةٍ يضيق بها الفتى.. ذرعاً وعند الله منها المخرجُ.. ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.. فُرجت وكنت أظنها لا تُفرجُ"..

من التعليقات: " خالد النبوى❤️💫 لما الفنان القيمه يعمل عمل ذو قيمه بشكرك يانجم النجوم ودائما موفق ومتالق 👏👏💥💥😍".

 مسلسل "رسالة الإمام " من بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.

وتدور أحداث المسلسل على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي.

هناك 7 كتاب شاركوا في كتابة مسلسل الإمام ثلاثة من سوريا وأربعة من مصر حيث رصدت التقارير إنه كان هناك تعاون وتناغم بين الكتاب وخضوع للنقاش والعصف الذهني.

في وقت سابق، قال الكاتب والسيناريست محمد هشام أن العمل هذه المرة يختلف كثيراً عن ما قدم في السابق عن الامام الشافعي كونه ليس سيرة في حد ذاتها و لكن المسليل يتناول حقبة معينة تتعلق بتلك الحقبة التي قضاها الامام الشافعي في مصر  وكيف ارتبط بها  وبحضارتها بالاضافة أن العمل تم تصويره  بأحدث الوسائل وغيرها من تكنولوجيا العصر الحديث، وتابع تصريحاته التليفزيونية: "  المسلسل مر بمراحل كثيرة في المعالجة، وهناك باحث تاريخي راجع الأحداث التاريخية المهمة.".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه