;

مخرج الهرشة السابعة لأمينة خليل يشكر فريق العمل: صُنع بكل حب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023
مخرج الهرشة السابعة لأمينة خليل يشكر فريق العمل: صُنع بكل حب

كشف المخرج المصري كريم الشناوي، تفاصيل وكواليس مسلسله الرمضاني "الهرشة السابعة" الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشر الشناوي صورة البوستر الخاص بالمسلسل والذي سيعرض على شاشة أم بي سي، وقال معلقاً: "  عادة مش بحب اتكلم عن اي مشروع قبل نزوله، لكن المرة دي حابب قبل اي حاجة و بعيدا عن اي نتايج اشكر كل فريق عمل الهرشة السابعة امام و خلف الكاميرا".

وتابع قائلاً :"حابب اشكر كل عائلات و شركاء الفريق عشان صعب جدا مشروع يطلع من غير ضغوط كبيرة و ساعات عمل طويلة و مرهقة".
وتابع: أتمنى الناس تستمع بالمشروع زي ما احنا استمتعنا و احنا بنعمله.. و اتمنى نحافظ كفريق على نفس استمتاعنا بالمشروع في الايام الصعبة الجاية، بعيدا عن حسابات السوق و المنافسة، الهرشة السابعة صُنع بحب".

مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

يتناول مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين، ويتكون من ١٥ حلقة.

كانت أمينة خليل تعاونت مع كريم الشناوي في مسلسل خلي بالك من زيزي  والذي كان يتحدث عن بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

خلي بالك من زيزي هو مسلسل درامي مصري من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومن بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم، وصبري فواز، وأسماء جلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه