;

ليلة الدموع تنطلق في جدة.. وتامر عاشور: أتمنى لكم حفلة كئيبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ليلة الدموع تنطلق في جدة.. وتامر عاشور: أتمنى لكم حفلة كئيبة

سيكون محبو الطرب من السعودية، اليوم الخميس، على موعد مع "ليلة الدموع"، وهو الاسم الذي اختاره منظمو الأمسية الغنائية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ضمن حفلات جدة، بحضور نخبة من المطربين المصريين، هم: حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وهيثم شاكر وآدم وطارق الشيخ ومُسلم.

ويٌقدم النجوم حكيم وخالد سليم ومُصطفى حجاج خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية التي اشتهروا بها والتي تلاقي تجاوباً كبير من الجمهور.

واليوم الخميس، تصدر هاشتاق "ليلة الدموع" قائمة الموضوعات الأعلى تداولا على منصة "X"، في السعودية.

نجوم "الدموع" يتحدثون

ونشر المطرب أحمد سعد البوستر الدعائي، لحفله اليوم في "ليلة الدموع" بالسعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وعلق قائلا: "أنا صاحي مبسوط والنهارده حفلة الدموع، وخايف جدا ده يأثر على النهارده، خير اللهم اجعله خير ده وقت انبساط".

بدوره، نشر المطرب تامر عاشور صورة عبر استوري حسابه الرسمي على "انستقرام" وظهر خلالها من الاستعدادات الأخيرة للحفل وعلق قائلاً: "اتمنى لكم حفلة كئيبه".

كما أعاد "عاشور" نشر فيديو أحد معجبيه والذي سخر منه قائلاً: "اللي هيقول لتامر عاوز أفرفش ف ليلة الدموع احنا بنوزع مناديل"، في إشارة لإحدى حفلات "تامر عاشور" الغنائية والذي قام خلالها بتوزيع المناديل الورقية على جمهوره نظراً لكثرة أغانيه الحزينة والتي يشتهر بغنائها دائماً.

ليلة الدموع تنطلق في جدة.. وتامر عاشور: أتمنى لكم حفلة كئيبة

محمد الحلو

في سياق متصل، كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: "الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة".

وأحيا الفنان الكبير محمد الحلو، حفلا غنائيا ساهرا له مساء يوم الأربعاء 16 أغسطس الجاري، في مدينة جدة بالسعودية، تحت عنوان "كاسيت 90"، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023.

وقدم محمد الحلو، في بداية فقرته بالحفل أغنية تتر مسلسل “ليالي الحلمية”,، كما قدم أيضا أغنية تتر مسلسل "زيزينيا"، وفيها استبدل مقطع: "عمار يا إسكندرية" بجملة: "عمار يا سعودية"، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: "ألف شكر لتركي آل الشيخ على شرف وجودي معاكم.. وسط تفاعل جماهيري كبير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه