;

مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر يكشف حقيقة الإساءة لأصالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر يكشف حقيقة الإساءة لأصالة


رد المخرج كريم العدل، حول حقيقة هجوم مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر وأبطاله على الفنانة السورية أصالة.

ونشر كريم العدل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمنشور خاص بإحدى الصحف جاء فيه: "مؤلف أزمة منتصف العمر يهاجم أصالة: قلبها ما بيحملش إلا سواد وغل".

وقال العدل، في رسالته: "الى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة أصالة، ونؤكد أن ذلك التصريح لم يصدر عننا، ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل- كريم فهمي) ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وتابع قائلاً: "نرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من اسرة المسلسل، شكرًا". 

مسلسل أزمة منتصف العمر تدور قصته بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" يعرض عبر منصة "شاهد VIP" وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

 كانت أصالة أحيت حفلاً ناجحاً في الكويت، وعلقت على الحفل وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " حفلة الكويت مبارح كانت حفله مارح أنساها لأنّي كتير انتظرت وتمنّيت ألتقي بمؤسّسها وبانيها صاحب السيره المشرّفه وواحد من رجال الكويت العظام الدكتور فهد العثمان .. تشرّفت بالغناء لطلبة جامعة Aum وكان الغُنا بس موسيقى كان بينّنا حوار روحي أخدنا لمستقبل شفته بعيون الشباب والصبايا مليان نجاح وكلّه قصص حلوه .. شكراً مرّه تانيه وتالته على أحلى وقت عشته بحفله وان شاءالله بتنعاد كتير مرّات..".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه