;

إليسا تعلن اعتزال تويتر لوقت قصير بسبب الطاقة السلبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
إليسا تعلن اعتزال تويتر لوقت قصير بسبب الطاقة السلبية

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن اعتزالها موقع التدوين القصير تويتر للقليل من الوقت وذلك بسبب الطاقة السلبية التي تنتشر عليه.

وقالت إليسا في رسالتها: "راح اختفى شوية عن تويتر لفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من متابعينى مش مقبولة سلام من الآن وحتى نلتقي، لكم قبلاتي".

  وعادت وغردت على الموضوع وقالت: "أنا اقصد انني عنيت من الطاقة السلبية الكثير على موقع تويتر وليس أي شيء آخر".

ومن التعليقات: " صح الطاقة السلبية تأثر علينا بالدرجة الأولى.. خاصة وقت الأنجاز ومن الطاقات التي لاتساعد بتقدم الفرد ولاحتى المجتمع ككل..لكن بعمرها ما راح تكون هالطاقة مصدر من محبينك...جمهورك يدعمك بكل حب ويعاونك بكل خطوة لوكل الناس تفلت يدك تلاقي جمهورك هو اللي يصفق لك لو يدينك كلها شوك يمسكها".

في وقت سابق كشفت إليسا عن إعجابها الشديد بتنظيم فعاليات كأس العالم قطر 2022، وكتبت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "من بعد ما خلص كأس العالم مش ممكن ما نحيي التنظيم الاستثنائي لدولة قطر اللي فرجت العالم كمية الاحتراف والتميز بالعالم العربي وختمت بيومها الوطني. مبروك لإلنا هالإنجاز اللي صار على أرض عربية".

ومن ناحية أخرى كانت قد أحيت الفنانة إليسا حفلًا غنائيًا في الكويت في24 نوفمبر الماضي، كما أحيت أيضا حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا.

 وحققت أغنية  أنا وبس أحدث أغاني للفنانة إليسا 16 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وفي وقت سابق كشفت إليسا التأخر في طرح ألبومها بسبب مونديال كأس العالم قطر 2022، وقالت: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

 كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه