;

"البلدي يوكل".. صورة لنانسي عجرم رفقة كرستيانو وجورجينا تثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
"البلدي يوكل".. صورة لنانسي عجرم رفقة كرستيانو وجورجينا تثير تفاعلا

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، صورة جديدة لها، حملت مفاجأة لجمهورها، حيث ظهرت خلالها تتوسط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا.

والتقطت الصورة أثناء إحدى فعاليات موسم الرياض بالمملكة التي حضرتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو وصديقته جورجينا.

وظهرت "نانسي" خلال الصورة بإطلالة متميزة، حيث ارتدت إطلالة كاجوال؛ مكونة من بنطلون جينز، وتيشيرت أبيض، حمل اسمها وصورتها، وجاكيت طويل باللون البيج، فيما ظهرت جورجينا بفستان أسود.

وتفاعل جمهور نانسي عجرم مع أحدث الصور التي شاركتها على حسابها بمنصة "إنستغرام"، وعبروا عن إعجابهم بها، فيما ذهب البعض منهم في إبرام المقارنات بين نانسي عجرم وجورجينا.

وكتب أحد المعلقين على الصورة: "الجمال العربي أحلى من الأوروبي"، في إشارة لتفوق جمال الفنانة اللبنانية على عارضة الأزياء الإسبانية، فيما اتفق معه معلق آخر، قائلاً: "البلدي يوكل"، وعلق ثالث: "فخورة فيك عالمية يا أهم نجمة"، بينما قال أحد المعلقين: "نانسي رونالدو معاً.. أحلامي تتحقق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وتستعد الفنانة اللبنانية لإحياء ليلة من الرومانية من ليالي موسم الرياض في السابع من شهر ديسمبر المقبل، مع الفنان وائل كفوري.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، كان قد افتتح أمس السبت، متحفه الخاص، بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت منطقة بوليفارد سيتي، إحدى أهم وأكبر مناطق موسم الرياض 2023، قد شهدت الثلاثاء، الافتتاح قبل الرسمي لمتحف "الأسطورة"، الخاص برونالدو، والذي يقام ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على منصة "إكس"، مقطع فيديو من حضور كريستيانو رونالدو لحفل افتتاح المتحف.

وكتب آل الشيخ: "أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو يفتتح متحفه الخاص CR7 في بوليفارد سيتي" بالرياض.

وأعاد كريستيانو رونالدو نشر الفيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب معلقاً: "هذه قصتي، من ماديرا في البرتغال إلى المملكة العربية السعودية، متحفي المميّز CR7 يُفتتح الآن رسمياً في الرياض".

متحف "الأسطورة" كرستيانو رونالدو 

يذكر أن متحف "الأسطورة" الذي يقام في منطقة "سكوير2"، يستعرض أهم الذكريات والأحداث والمقتنيات والقصص الملهمة للأسطورة البرتغالية، إذ يعد أكثر من مجرد وجهة لعشاق كرة القدم، حيث يتمتع الزوار بثلاث تجارب تفاعلية حصرية.

ويحتوي متحف "الأسطورة" الذي يأخذ شكل توقيع كريستيانو رونالدو، على أهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها، ومنها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا، والعديد من الإنجازات الاستثنائية التي سجلها الأسطورة خلال مسيرته الكروية.

ويستهل زائر متحف "الأسطورة" تجربته مع هذه الفاعلية الفريدة، بتمثال من الشمع لكريستيانو رونالدو أمام المدخل، حيث يتاح له التصوير بجانبه، ثم يسير باتجاه الممر  الذي يتضمن صورا لكل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها اللاعب، والعديد من الهدايا والمقتنيات الأخرى التي نالها رونالدو، حتى الوصول إلى المتجر لاقتناء المنتجات التذكارية.

كما يتواجد في المتحف الذي يستقبل زواره يوميًا من الساعة الرابعة مساءً، جدول زمني تعريفي لمسيرة اللاعب، ومناطق وألعاباً تفاعلية خاصة، وأخرى مثالية للأطفال والكبار للاستمتاع بتجارب فريدة، منها تجربة داخل المتحف، والتي تتمثل في شاشة ذكية لأخذ صور تذكارية بجوار كريستيانو رونالدو، وذلك بالاعتماد على تطبيقات إلكترونية حديثة وتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويتوافر تجربة تفاعلية أخرى خارج المتحف، وهي عبارة عن قفزة كريستيانو رونالدو الشهيرة لتسديد الكرة بالرأس، أما التجربة الثالثة فهي عبارة عن ملعب صغير، ويمكن للزائر ركل الكرة إلى الشباك التي تم تزويدها بحساسات لقياس قوة التسديدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه