;

"بيتي مفتوح لك".. والد ياسمين صبري يعلق على انفصالها من أحمد أبوهشيمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
"بيتي مفتوح لك".. والد ياسمين صبري يعلق على انفصالها من أحمد أبوهشيمة

نفى الدكتور أشرف صبري معرفته أسباب انفصال ابنته الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وقال والد الفنانة ياسمين صبري في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنه ليس لديه أية تفاصيل حول أسباب الانفصال.

وأضاف "صبري"، أنه لم يتواصل مع ابنته ياسمين صبري منذ انتشار أخبار انفصالها عن زوجها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.

وأوضح الدكتور أشرف صبري، أنه على الرغم من الخلافات التي نشبت بينه وابنته ياسمين صبري خلال الفترة الأخيرة، لكنه "سيظل فاتحًا ذراعيه لها طوال الوقت إذا قررت تصفية الأمور بينهما وفتح صفحة جديدة".

ومضى والد ياسمين صبري قائلاً: "أنا بقول دايماً، بيتي هيفضل مفتوح لولادي".

وتصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات الماضية. 

وحذفت الفنانة ياسمين صبري كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة  

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

من هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري السابق؟  

هو رجل أعمال مصري مشهور، ذاع صيته لقطاع واسع من الجماهير في مصر والوطن العربي بعد زواجه من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والتي دامت علاقتهما معاً لمدة 6 سنوات.

ويترأس "أبو هشيمة" مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه