;

أول ظهور لياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبوهشيمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
أول ظهور لياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبوهشيمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، أحدث صور الفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك عقب أيام من انفصالها عن مواطنها رجل الأعمال المصري.

وظهرت "ياسمين" خلال الصورة المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تحمل حقيبة يد سوداء و"كاب" رأس، داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، فيما علت الابتسامة شفتيها.

أول ظهور لياسمين صبري بعد انفصالها عن أحمد أبوهشيمة
انفصال ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

وتصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر على مدار الأيام الماضية. 

وحذفت الفنانة ياسمين صبري كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

أما ياسمين صبري، فقد أكدت لوسائل إعلام محلية خبر الانفصال، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء"، مضيفة "أنها تكن له كل الاحترام".

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة  

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

حقيقة خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا ما يفيد بخطبة الفنانة المصرية مي عز الدين من مواطنها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد حوالي يومين انفصاله عن زوجته السابقة ياسمين صبري.

يرجع مصدر هذه الأنباء لحساب الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، والتي أعلنت خبر خطوبة أبوهشيمة ومي، من خلال منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك، جاء فيه: "أحمد أبوهشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي".

وأضاف المنشور: "نصيحة لأي بنت إما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل".

ومن حينها، انتشر خبر خطوبة "مي" و"أبوهشيمة" كالنار في الهشيم إن جاز التعبير، وتداولته عددا من المواقع الإخبارية المصرية، وبعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الذين سارعوا بتهنئة رجل الأعمال الشهير والفنانة مي عز الدين. 

ولكن، سرعان ما نفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، ما نسب لها، مؤكدة على لسان إحدى صديقاتها أن حسابها بموقع "فيسبوك" تعرض للاختراق، وأنه لا علاقة لها بخبر خطوبة مي عزالدين وأحمد أبوهشيمة.

من هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري السابق؟  

هو رجل أعمال مصري مشهور، ذاع صيته لقطاع واسع من الجماهير في مصر والوطن العربي بعد زواجه من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والتي دامت علاقتهما معاً لمدة 6 سنوات.

ويترأس "أبو هشيمة" مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.