;

صور تجمع ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة تثير الجدل حول عودة علاقتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
صور تجمع ياسمين صبري و أحمد أبوهشيمة تثير الجدل حول عودة علاقتهما

تصدر اسم الثنائي رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة ياسمين صبري، منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة عقب انتشار صورة لهما.

الصورة التي تم تداولها انتشرت خلال الساعات الأخيرة صورة الثنائي وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم التي لم يتم الكشف عن مكانه. 

صور تجمع ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة تثير الجدل حول عودة علاقتهما

ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم  ، حيث تحدثت ياسمين مع إحدى المتواجدات بالمكان، مما أثار الحديث عن إحتمالية رجوعهما مجدداً كزوجين بعد وقوع الطلاق بينهما منذ أشهر حتى الآن لم يخرج أحد منهما للرد على شائعات العودة بينهما و لم ينفيا الأمر.

ولكن كشف مصدر لموقع "القاهرة 24"، أن هذه الصورة قديمة وليست صورة حديثة تجمع الطرفين سواء من ياسمين صبري أو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يذكر أن زواج ياسمين وأبو هشيمة استمر لمدة عامين، قبل إعلانهما عن انفصالهما بهدوء في مايو الماضي،  ياسمين صبري،   أكدت لوسائل إعلام محلية خبر الانفصال منذ أشهر، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء"، مضيفة "أنها تكن له كل الاحترام".

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وغابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

 وكانت الفنانة المصرية أكدت تواجدها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ولم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بعملها، خاصة وأنه تم استبعادها من مسلسل "الشادر" بقرار من المخرج سامح عبد العزيز.

كان آخر ظهور لياسمين صبري عبر حسابها على انستغرام في جلسة تصوير بالأسود والتي شاركت تفاصيلها مع متابعيها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه