;

تايلور سويفت تعلن تأجيل حفلها بعد وفاة معجبة: سلامة الجمهور تأتي أولاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
تايلور سويفت تعلن تأجيل حفلها بعد وفاة معجبة: سلامة الجمهور تأتي أولاً

أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، تأجيل حفلها في ريو دي جانيرو بسبب الحرارة الشديدة، وذلك بعد يوم من وفاة معجبة في مكان الحفل.

ونشرت تايلور سويفت عبر خاصية الاستوري على منصة إنستغرام قبل حوالي ساعتين من صعودها على المسرح "لقد تم اتخاذ القرار بتأجيل عرض الليلة بسبب درجات الحرارة القصوى في ريو" وأضافت "سلامة ورفاهية معجبيني وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي في المقام الأول وستظل كذلك دائمًا".

تايلور سويفت تعلن تأجيل حفلها بعد وفاة معجبة: سلامة الجمهور تأتي أولاً

وكتب منظم الحدث على إنستغرام أن آنا كلارا بينيفيدس، البالغة من العمر 23 عامًا، أصبحت مريضة في ملعب نيلتون سانتوس خلال عرض يوم الجمعة. وتوفيت لاحقا في المستشفى. وقالت الخدمة الصحية في ولاية ريو إن سبب وفاتها لم يعرف بعد وسيتم التحقيق فيه.

وسجلت ريو يوم الجمعة رقما قياسيا في درجات الحرارة، الذي يجمع بين درجة الحرارة والرطوبة، عند 59.3 درجة مئوية. وبلغ مؤشر الحرارة ذروته يوم السبت عند 59.7 درجة مئوية.

وتجمع نحو 60 ألف معجب يوم الجمعة لحضور أول حفل غنائي لسويفت في الاستاد المفتوح، وهو بعيد عن شواطئ ريو المنعشة في حي شمالي أكثر سخونة.

وكان من المقرر أيضًا أن تؤدي سويفت حفلاً في ريو يوم الأحد، تليها ثلاثة عروض في ساو باولو في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر.

وأظهرت مقاطع فيديو، خلال حفل الجمعة، إصابة العديد من المعجبين، مما دفع سويفت إلى مقاطعة أدائها ومطالبة فريق الإنتاج بتوفير الماء لهم.

وفي أعقاب وفاة بينيفيدس، أعلن وزير العدل فلافيو دينو أن الحكومة ستصدر توجيهًا يسمح بإحضار زجاجات المياه إلى الحفلات الموسيقية "يجب على الشركات التي تنتج العروض التي تتم في أماكن بها درجات حرارة عالية، توفير مياه الشرب المجانية والتي يسهل الوصول إليها. هذا الإجراء ساري المفعول على الفور".

عانى معجبي سويفت خارج الملعب يوم السبت من الحرارة أثناء انتظارهم للوصول إلى العرض. ومع انتشار أخبار تأجيل العرض، انفجرت العديد من الفتيات الصغيرات في البكاء.

كما ظهرت سويفت في أحد المقاطع وهي تتوقف عن الغناء لالتقاط أنفاسها، فيما توقع البعض أن ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه