;

إليسا تعلن تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
إليسا تعلن تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب كأس العالم

 أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها قررت تأجيل ألبومها الجديد وذلك لما بعد كأس العالم لكرة القدم مكتفية الآن بإطلاق أغنية "أنا وبس".

وعبر لقاء خاص لقناة سكاي نيوز، قالت إنها أصبحت حرة بعد أن بدأت إنتاج أعمالها بنفسها دون وجود شركة منتجة.

وعن كواليس حفلها بمدينة إسطنبول التركية، قالت الفنانة اللبنانية: "أُصدر الآن من الألبوم الجديد أغنية بعنوان أنا وبس، رغم أنني كنت أنوي إصدار الألبوم كاملا خلال فصل الصيف الجاري، لكني قررت تأجيله لما بعد فترة كأس العالم لأن الجمهور عادة ما يكون مشغولا بهذا الحدث".

وأكملت: "المونديال حدث عالمي يسترعي انتباه الجميع بمن فيهم أنا، كوني أحرص على المتابعة والتشجيع بحماس للكثير من الفرق المشاركة".

ألبوم إليسا الجديد

وعن تفاصيل الأغنية الجديدة، قالت: "صورت أنا وبس بالفيديو، ولا أستطيع أن أقول إنه فيديو كليب بالمعنى العام للكلمة، لكن يمكن أن أصفه بأنه فيديو مميز قمت به مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمال ".

وفي وقت سابق،  كشفت الفنانة اللبنانية إليسا تفاصيل وموعد طرح ألبومها الغنائي القادم والذي ينتظره الجمهور، وفي لقاء خاص مع الفنانة اللبنانية على هامش حفلها الأخير، مع برنامج أغاني أغاني، قالت: "الألبوم القادم خلال شهر أغسطس أطرح أغنية مصورة من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي".

وتابع تصريحاتها: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

وتابعت عن تفاصيل الألبوم الغنائي:" يوجد به 3 أغنيات أتعاون فيها مع مروان خوري، وأغنيات مصرية كالعادة فهو ألبوم منوع".

وأبدت إليسا سعادتها بالعودة للغناء في موطنها، وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها  "متحمسة للغاية لأولي حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه