;

تأجيل حفل تامر حسني في قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
تأجيل حفل تامر حسني في قطر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني في قطر، عن تأجيل الحفل لموعد آخر دون الكشف عن التاريخ، وأرجعت الشركة المنظمة السبب في الإلغاء للقرصنة الإلكترونية .

ونشرت الشركة بيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه اختراق موقعها من بعض القراصنة، مما أعاق عملية حجز التذاكر، وتأجيل الحفل لأجل غير مسمى.

وأوضح البيان: "تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني في مسرح كتارا لموعد آخر، وذلك نظرا لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر".

وتابعت الشركة المنظمة: "بناءً على ذلك قررت الشركة المنظمة تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريبا، وتدعوا الشركة للحفاظ على مصداقيتها مع السادة حاملي التذاكر، إمكانية الاحتفاظ بالتذاكر واستخدامها في الموعد الجديد، او استردادها ابتداءً من يوم الأحد 23 أكتوبر 2022".

وفي وقت سابق، علق الفنان تامر حسني على البوستر الدعائي للحفل الذي كان سيقدمه في قطر، وكتب عبر حسابه الخاص على انستغرام: لكل جمهوري الحبيب الغالي في قطر، وحشتوني جدًا ومستنيكم إن شاء الله في حفلي القادم على مسرح كتارا يوم الجمعة ٢١ أكتوبر، تم طرح التذاكر في أماكن البيع في المسرح الروماني بجانب البوابة رقم 4 .

في وقت سابق، أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عن استعدادها لحفلها الجديد الذي سيجمعها لأول مرة مع الفنان تامر حسني في الكويت، ومن المقرر إقامته في الكويت أرينا يوم 24 نوفمبر المقبل.

ونشرت الفنانة اللبنانية فيديو ترويجي للحفل، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة: "لا استطيع الانتظار الكويت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ويعرض لتامر حسني حاليا في السينما فيلم "بحبك" بمشاركة هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية، وحققت أغاني الفيلم نجاح كبير في مصر والوطن العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه