;

أحمد السقا يرد على حقيقة تعرضه لأزمة صحية أثرت على ملامحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أحمد السقا يرد على حقيقة تعرضه لأزمة صحية أثرت على ملامحه

كشف الفنان أحمد السقا عن وضعه الصحي عقب ظهوره الأخير والذي أثار حالة من القلق عند جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات لبرنامج et بالعربي، قال السقا: و  "أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء، ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة".

وكان السقا ظهر كضيف شرف في أحداث مسلسل الكبير أوي 7 والذي سيعرض في الموسم الرمضاني حيث ظهر في الأغنية الدعائية التي تم بثها منذ أيام تحت عنوان "ولعانة".

وفي نوفمبر الماضي، عاد السقا للمسرح بعد غياب لسنوات بمسرحية سيدتي الجميلة، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية
وتصدر أحمد السقا البوستر الدعائي برفقة أبطال المسرحية محمد عبد الرحمن وريم مصطفى وغيرهم.

وكانت مسرحية سيدتي الجميلة تدور أحداثها عن كمال (فؤاد المهندس) الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة (شويكار) فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

وفي سياق آخر، كشفت التقارير الصحافية أن الفنان أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسل وزن الريشة ي و يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، غادة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد، وعدد الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبيه ونجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق، وتم تأجيل تصوير مسلسل وزن الريشة بسبب انشغال النجوم بتصوير أعمالهم في السباق الرمضاني 2023.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه