;

أكرم توفيق يصدم محمد هاني في "رامز جاب من الآخر".. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
أكرم توفيق يصدم محمد هاني في "رامز جاب من الآخر".. ماذا قال؟

وقع النجمان أكرم توفيق وحسين الشحات، لاعبي الأهلي ومنتخب مصر، اليوم الثلاثاء، ضحايا الحلقة 16 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "MBC مصر" الفضائية خلال شهر رمضان.

وشهدت الحلقة 16 من "رامز جاب من الآخر" إدلاء أكرم توفيق وحسين الشحات بتصريحات أثارت جدلاً واسعاً، تصدرت على إثرها قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من البلدان العربية فور إذاعتها.

وقبيل انطلاق المقلب، استقبل رامز جلال اللاعب أكرم توفيق في غرفة الضيوف، حيث أجرى معه مقابلة قصيرة تناولت بعض الأسئلة حول حياته الشخصية ورأيه في عدد من اللاعبين المنافسين له في مركزه سواء مع الأهلي أو منتخب مصر.

  • اقرأ أيضاً

إمام عاشور يكذب ميدو: أنا أهلاوي وليس لدي أي انتماء للزمالك

وقال رامز جلال لأكرم توفيق خلال برنامج "رامز جاب من الآخر": "مين أفضل باك يمين في الأهلي؟".

ورد أكرم توفيق على رامز جلال في إشارة إلى ترتيب أفضل ظهير أيمن في الأهلي قائلاً: "أكرم توفيق، عمر كمال، محمد هاني، كريم فؤاد".

ووفقاً لترتيب أكرم توفيق، فإن محمد هاني وهو الظهير الأيمن الأساسي حالياً تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حل في المرتبة الثالثة.

كما سأل رامز أكرم توفيق عن سبب عدم إشراك فيتوريا له في اللعب أثناء توليه الإدارة الفنية لمنتخب مصر، قائلاً: "هل قفشك بتشرب سيجارة، وإيه إشاعة إنك كنت بتعاكس عاملة الهاوس كيبنج في الأوتيل وهي بتغير فوط الحمام؟"، ليرد قائلاً: "يا راجل اتقي الله، أنا مش بطلع من الأوضة".

رامز جلال يسخر من أكرم توفيق وحسين الشحات في "رامز جاب من الآخر"

قال رامز جلال في مقدمة الحلقة عن ضيوفه: "معانا اثنين من أجبن خلق الله، في الملعب عاملين فيها وحوش محدش زيهم، لكن في الحقيقة بيخافوا من ظلهم، واحد عامل بلطجي بيلطش اللعيبة بالأقلام، النهاردة هنعلمه الأدب ونعمل معاه الصح والتمام، والثاني حالت بيني وبينه الأقدار، لكن لقيتها فرصة أعمل له فضيحة وجرسه".

وأضاف "رامز" ساخراً: "معانا ومعاكم فرعون الجزيرة وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة، مفسد الهجمات وصانع الأسستات، أكرم توفيق وحسين الشحات".

وبمجرد وصول أكرم توفيق استقبله رامز قائلاً: "ده مش طقم برامج، ده طقم تقابل به صاحبتك في مول العرب، والجزمة دي مرشوشة لاكيه، وعامل دقن الظافر بن برقوق".

  • اقرأ أيضاً

كهربا يوجه رسائل نارية لشيكابالا ومجدي عبد الغني.. ماذا قال؟

أما حسين الشحات، فاستقبله رامز قائلاً: "ما شاء الله طقم سمكري من الحرفيين، وإيه الكم ده، شكلك عايز تاخد الكبتنة من الشناوي، وعامل دقن عادل إمام في المشبوه".

برنامج رامز جاب من الآخر

يذكر أن فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، في مدينة ملاهي بدبي.

ويظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز جاب من الآخر"

ويبدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة طريفة من رامز جلال، قبل أن يستقبل ضيوفه مدعياً تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى بهم إلى غرف تبدأ من خلالها المقلب، حيث ينزلق الضيف في المياه ويخوض عدداً من المقالب مثل هجوم الكلاب الشرسة والثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجآت جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع عدد من المشاهير الذين تصدروا "التريند" ضمن ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

  • اقرأ أيضاً

هكذا سخر رامز جلال من حمو بيكا وكزبرة.. "صوتهما تلوث سمعي"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه