;

أكبر معمرة على قيد الحياة بالولايات المتحدة تحتفل بعيد ميلادها الـ115

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أكبر معمرة على قيد الحياة بالولايات المتحدة تحتفل بعيد ميلادها الـ115

احتفلت بيسي هندريكس، أكبر معمرة على قيد الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعيد ميلادها الـ 115 في 7 نوفمبر. مع أطفالها الباقين على قيد الحياة. طُلبت كعكة خاصة لهذه المناسبة حيث غنى أفراد من عائلتها أغنيتها المفضلة "You Are My Sunshine".

كما تمت مشاركة صور الاحتفال بعيد الميلاد على صفحة تويتر باسم Supercentenarios. وظهرت في إحدى الصور جلوسها أمام الكعكة العملاقة، بينما عرضت صورًا لها، التقطت على مر السنين.

ولدت السيدة هندريكس عام 1907 وهي شاهدة على العديد من الأحداث العالمية الهامة. وفقًا لتقرير CNN، فقد عاصرت 21 رئيسًا وحربين عالميتين وكساد وغرق تيتانيك وبطولة Chicago Cubs World Series.

تعتبر السيدة هندريكس وهي معلمة مدرسة سابقة، رابع أكبر شخص على قيد الحياة في العالم، وفقًا لمجموعة أبحاث علم الشيخوخة، التي تسجل وتصادق على كبار السن وفقًا لما أوردته نيويورك بوست.

عندما سُئلت عن سر حياتها الطويلة، قالت السيدة هندريكس في عيد ميلادها الـ 110، ببساطة "أعمل بجد".

وصفها أبناؤها بأنها أم تعمل بجد وتهتم. جدير بالذكر أن والدة السيدة هندريكس توفيت عندما كانت تبلغ بيسي من العمر 13 عامًا فقط، وتوفي زوجها بول في عام 1995، قبل شهر من الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والستين لزواجهما.

وصفها ابنها ليون هندريكس بأنها "شخص يهتم دائمًا بأسرتها" ومن المثير للاهتمام أن ابنتها الكبرى جوان احتفلت بعيد ميلادها التسعين في اليوم السابق.

أصبحت السيدة هندريكس أكبر امرأة معمرة في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام عندما توفيت ثيلما ساتكليف، البالغة من العمر 115 عامًا و 108 يومًا. يحتفظ لوسيل راندون بالرقم القياسي العالمي لأكبر شخص على قيد الحياة حاليًا وهو يبلغ من العمر 118 عامًا ويعيش في فرنسا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه