;

أفضل برامج تصميم الملابس

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
أفضل برامج تصميم الملابس

هل تبحث عن أفضل برامج تصميم الملابس؟ ستجد في القائمة أدناه أفضل برامج تصميم الملابس المتوفرة في السوق، حيث أصبح التصميم بمساعدة الكمبيوتر أحد أهم الأدوات اللازمة لصنع النماذج الأولية في عالم تصميم الملابس. كما أحدثت هذه البرامج تغييرًا ثوريًا في الأعمال التجارية للملابس الجاهزة وكذلك في مجال تصدير الملابس. يسمح برنامج تصميم الملابس بتخفيض كبير في التكلفة والوقت في وضع اللمسات الأخيرة على تصميم مثالي مع سهولة التخزين والنقل عبر ملفات الكمبيوتر.

برامج تصميم الملابس

توفر برامج تصميم الملابس لشركات الأزياء والمصممين أدوات إبداعية لتخطيط وتصميم وإنشاء وإنتاج وبيع منتجات الأزياء. قارن بين أفضل برامج تصميم الأزياء المتوفرة حاليًا باستخدام القائمة أدناه.

أفضل برامج تصميم الملابس

تطبيق CorelDRAW

تطبيق CorelDRAW، موثوق به من قبل الملايين من محترفي الرسومات وفرق التصميم في جميع أنحاء العالم لإبداع لا نهاية له دون إضاعة الوقت. هو واحد من أفضل برامج تصميم الملابس، تعد مجموعة الأدوات التي يقدمها من التخطيط وتحرير الصور والطباعة، الوصفة المثالية لتقديم مشاريع تصميم مذهلة بسرعة، يوفر آخر تحديث قوالب تصميم جديدة لمزيد من الإمكانات الإبداعية.

تطبيق Adobe Illustrator

يعد Adobe Illustrator أحد برامج تصميم الملابس، المتوافقة مع معايير الصناعة ويستخدم لإنشاء شعارات ورسومات وأيقونات وطباعة ورسوم توضيحية جميلة للويب والطباعة والفيديو والجوال. مصمم خصيصًا للمصورين والمصممين والطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، يتيح Adobe Illustrator للمستخدمين إنشاء تصميمات لشركات العلامات التجارية وعبوات البضائع العامة واللوحات الإعلانية وأغلفة الحافلات وخطوط الملابس وأي عمل أو صناعة تقريبًا.

تطبيق VStitcher

VStitcher هو برنامج ثلاثي الأبعاد رائد في الصناعة لتصميم الملابس وتطويرها. باستخدام VStitcher، يتمتع المصممون بالقدرة على تصميم الملابس من خلال نطاقات الأحجام والأقمشة ومجموعات الألوان والتصميم والعرض ثلاثي الأبعاد الواقعي. تتيح مجموعة الميزات الشاملة للمصممين والمتخصصين التقنيين وصانعي الأنماط إنشاء تصميمات ونقلها إلى المستوى التالي من خلال ملاءمة الحركة الحقيقية وتعديل النمط والتصنيف والمزيد.

تطبيق NedGraphics Software

لا يمنح برنامج تصميم الأزياء من NedGraphics المصممين طريقة أسهل للعمل فحسب، بل يعمل أيضًا على سد الفجوة بين مفهوم التصميم والنسيج الفعلي. يقوم برنامجنا بتكرار نسج النسيج الخاص بك حتى تتمكن من معاينة النسيج وكل اختلاف دقيق على شاشتك مباشرةً، دون الانتظار شهورًا للحصول على عينات. يقدم برنامج تصميم الأزياء NedGraphics الوحدات التالية لمصممي الأزياء، تقليل اللون وتنظيفه لتقليل عمليات المسح بسرعة، التصميم والتكرار المليء بأدوات رائعة، يمكن للتلوي إنشاء مسارات ألوان سريعة ويمكنك العمل مع الألوان الخاصة بك ويتم استخدام Storyboard لإنشاء لوحات مزاجية سهلة في جميع رسومات NedGraphics وحدات. يوفر NedGraphics برامج تصميم للأزياء والتجزئة والمنسوجات المنزلية والسجاد والأرضيات وصناعات النسيج الأخرى.

تطبيق Digital Fashion Pro

ابتكر رسومات أزياء احترافية وصمم ملابسك باستخدام برنامج Digital Fashion Pro لتصميم الأزياء لمصممي الأزياء وخطوط الملابس والمبتدئين وفصول تصميم الأزياء في المدارس الثانوية والكلية. Digital Fashion Pro هو نظام كامل للتدريب والأقمشة الرقمية ومئات من قوالب الملابس القابلة للتخصيص التي تتيح للمستخدمين إنشاء رسومات تصميم أزياء احترافية حتى لو لم تتمكن من الرسم. سهل الاستخدام للغاية. يمكن لأي شخص إنشاء تصميمات مذهلة من خلاله.

تطبيق Crea Create

تطبيق Crea Create هو أحد برامج تصميم الملابس ثنائية الأبعاد لإنشاء وتحرير الأنماط. من الممكن إنشاء أنماط من البداية أو رقمنتها باستخدام القلم البصري أو الماسح الضوئي أو السبورة، باستخدام وحدات المسح والرسم. باستخدام Create، يمكنك استيراد التنسيقات الاحتكارية مباشرةً، مع الحفاظ على جميع معلومات التماس والامتدادات الداخلية مثل الشقوق والأزرار والثقوب.

تطبيق SmartDesigner

تطبيق SmartDesigner هو سلالة جديدة ومثيرة من حلول CAD للملابس والمنسوجات والصناعات ذات الصلة. من خلال الجمع بين ميزات التصميم الخاصة بالصناعة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، يعمل SmartDesigner على توسيع نطاق إبداعك وتقليل دورة تطوير المنتج.

تطبيق SnapFashun

كأداة تعليمية، يقوم SnapFashun بتعليم الطلاب بسرعة وسهولة الأدوات التي لا غنى عنها في Illustrator التي تتطلبها صناعة الأزياء، مع تعلمهم للأسماء الصحيحة لتفاصيل الموضة والصور الظلية وهي البداية التي تمنحهم المهارات اللفظية والتقنية المطلوبة للعمل في الصناعة.

تطبيقات CLO وMarvelous Designer

CLO وMarvelous Designer هما برنامجان متميزان تم إنشاؤهما بواسطة نفس الشركة. إنهما متشابهان لدرجة أنه من المفيد مناقشتهما معًا. ومع ذلك، هناك بعض الفروق المهمة التي يجب أن تكون على دراية بها، تمكّنك محركات المحاكاة القوية لـ CLO وMarvelous Designer من تطوير تصميمات بطبقات لا نهاية لها وميزات معقدة. قم بإنشاء مجموعة متنوعة من الملابس، بدءًا من القميص الأساسي إلى الملابس الخارجية الفنية بقطع نمط معقدة وبنية.

البرامج ليست فقط لتصميم الملابس. يمكنك صنع أي شيء من القماش، مثل القبعات والمحافظ والملابس الداخلية وملابس السباحة والمزيد. يمكن لكل من CLO وMarvelous Designer محاكاة المنسوجات الحساسة للثني بدقة مثل المنسوجات والبلوزات خفيفة الوزن ذات الخصائص المادية المختلفة.

تطبيق Browzwear

من خلال مجموعة شاملة من الأدوات سهلة الاستخدام، يوفر Browzwear قوة الأبعاد الثلاثية لتصميم الأزياء والتطوير والتسويق، Browzwear هي شركة رائدة في برامج الأزياء ثلاثية الأبعاد. يتضمن وحدات مثل Vstitcher وLotta وStylezone وFabric Analyzer لتصميم المنتج وتركيبه وبيعه بالتجزئة وعرضه. تعمل كل وحدة على تعزيز التعاون وتقليل عدد التصميمات ووحدات SKU التي يتم أخذ عينات منها ولكن لم يتم استخدامها مطلقًا.

Browzwear هو أيضًا متعدد الأنظمة الأساسية، مما يعني أنه يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac. واحدة من عيوب Browzwear القليلة هي أنها تقدم بشكل أساسي لموظفي الشركات. ومع ذلك، لديهم أيضًا برنامج Indie للمصممين الفرديين.

برنامج Optitex

تقدم Optitex نهجًا شاملاً لتصميم الأزياء يمكن أن يسمح لك بوضع معايير جديدة للسوق والتصنيع حسب الطلب وكفاءة التكلفة والأتمتة على نطاق عالمي. مثل Browzwear، لدى Optitex سلسلة من مهام سير العمل أو الوحدات. القطعة المركزية هي برنامج تصميم الأنماط ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ولكن هناك أدوات أخرى مثيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه