;

أصالة تستعد لجولة غنائية وتقدم فيلماً يرصد جوانب من حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 أبريل 2023
أصالة تستعد لجولة غنائية وتقدم فيلماً يرصد جوانب من حياتها الشخصية

تشهد الفنانة أصالة نصري حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، وفقاً لما كشفه برنامج عرب وود على شاشة روتانا.

وفي التفاصيل التي نقلها البرنامج من المقرر أن تنطلق أصالة في جولة غنائية من القاهرة حيث ستقدم حفلًا وتعرض قبله فيديو قصير يكشف مقاطع مصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

‎وسيستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، العديد عن حياتها  التي لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها .

ليس هذا فقط، بل سيتحدث الفيلم القصير عن المحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها الفنية التي حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي وعدد من الفيديو كليب الذي قدمتهم.

وقال البرنامج أن الفيلم سيكون مثل برنامج تليفزيون الواقع المنتشر حول العالم ويقوم به الكثير من المشاهير حول العالم لتسليط الضوء على حياتهم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وكشفت تقرير البرنامج إنه عقب انتهاء أصالة من حفل القاهرة ستقوم بالتحضير لحفلها القادم الذي سيكون في أحد الدول العربية التي لم يتم الإعلان عنها قريباً، بجانب تحضيرها لفليم آخر عن حياتها ترصد من خلاله العديد من التفاصيل الخاصة عن حياتها وعن حياة أولادها وأعمالها.

 كانت أصالة مؤخراً، وجهت عدد من النصائح للجمهور وقالت عبر موقع التدوين تويتر: "

إذا تأمّلنا شوي بحياتنا وصدقنا مع حالنا حنلاقي إنّنا قدّ ماوقفنا مع ناس وساعدناهم فيه قدهم خذلناهم وماعرفنا نساعدهم وهيك كلّ النّاس بيساعدوا ناس وبيخذلوا ناس وهيك حال الدّنيي ومارح يسامحونا اللي قصّرنا معهم غير لمّا نبرّر لناس قصّروا معنا وأنا بهالكلام عمّ ذكّر حالي أكتر ماألفت نظركم.. نهاركم سعيد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه