;

شاب إنجليزي قرر التخلي عن انتعال الأحذية... يتجول حافي القدمين منذ عام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
شاب إنجليزي قرر التخلي عن انتعال الأحذية... يتجول حافي القدمين منذ عام

اشتهر رجل يبلغ من العمر 20 عامًا من كامبريدج بإنجلترا، سواء في مسقط رأسه أو على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب قراره الغريب بالابتعاد عن انتعال الأحذية تمامًا.

حتى عام أو ما يقرب من ذلك، كان جورج وودفيل يرتدي الأحذية إلى حد كبير طوال الوقت، حتى داخل المنزل. لكن ذات يوم في أكتوبر من العام الماضي، بينما كان في إجازة في بليموث مع والدته وجده، بدأ يتساءل عن ضرورة ارتداء الأحذية. وصل إلى الفندق وقرر أنه لن ينتعل الأحذية مرة أخرى. بعد أكثر من عام، لم يتمسك جورج بقراره فحسب، بل وجد طريقة لتحويل هذا القرار الغريب إلى مصدر للدخل.

"عدت إلى الفندق وبدأت في البحث عن فوائد المشي حافي القدمين. لقد قررت في تلك اللحظة أنني لن أرتدي أحذية مرة أخرى" قال جورج لكامبريدج نيوز. وأضاف "كانت تجربتي الأولى هي الذهاب إلى مطعم مع أمي وجدي حافي القدمين وشعرت أنها تجربة مختلفة حقًا. ثم مشيت على العشب وعلى أي سطح وكان بإمكاني أن أشعر بالفرق. لقد أمضيت 20 عامًا في ارتداء الأحذية، لكنني شعرت أنني على ما يرام دونها".

بمجرد عودته إلى المنزل من إجازته، تخلص الشاب البالغ من العمر 20 عامًا من جميع أحذيته البالغ عددها 20 حذاء، بما في ذلك ثلاثة أزواج من الأحذية الرياضية والتزم بالسير حافي القدمين بالكامل. لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين وادعى أن التغيير جعله يشعر براحة أكبر في جلده وساعده على التعبير عن نفسه بشكل أفضل.

شاب إنجليزي قرر التخلي عن انتعال الأحذية... يتجول حافي القدمين منذ عام

ومع ذلك، يعترف الشاب الإنجليزي أن عدم ارتداء الأحذية لا يثير إعجاب الجميع. حيث يطلب منه بعض مديري السوبر ماركت المغادرة إذا اكتشفوه في متاجرهم وقد سمع بعض الناس يقولون إن ما يفعله مثير للاشمئزاز، لكنه لم يشعر أبدًا بالحرج من ذلك.

قال جورج "أحيانًا أجد زجاجًا عالقًا في قدمي ولكن في غضون أيام قليلة عادة ما يسقط". "لقد دست على براز كلب من قبل. إذا اتسخت قدمي حقًا، فسأطلب من أحدهم أن يجلب لي دلوًا من الماء أو سأحاول العثور على بركة لتنظيف قدمي".

"في الشتاء، كان الأمر صعبًا بعض الشيء في البداية وكنت قد بدأت للتو في المشي حافي القدمين وعندما أصبح الجو باردًا ورطبًا شعرت به حقًا. لكن كما هو الحال مع أي شيء، بعد فترة تعتاد عليه" أضاف الشاب.

بصرف النظر عن جعله يشعر بالتحرر، فإن المشي حافي القدمين أتاح أيضًا فرصة دخل لم يكن ليتخيلها أبدًا. منذ أن بدأ جورج وودفيل في توثيق مغامرته حافي القدمين على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، بدأ في تلقي طلبات "صور له حافي القدمين" من معجبيه عبر الإنترنت. وذلك عندما قرر أن يبدأ OnlyFans لقدميه.

لقد حقق 100 جنيه إسترليني فقط (110 دولار أمريكي) في شهره الأول على OnlyFans، لكنه واثق من أنها مسألة وقت فقط حتى يكسب مبالغ طائلة من هذا الأمر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه