;

إطلالات رمضانية على طريقة هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
إطلالات رمضانية على طريقة هيفاء وهبي

 حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة مهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المخلتفة، الكثير من افطلالات الرمضنية المختلفة التي اعتمدتها طوال الشهر الفضيل.

جاءت إطلالات هيفاء غاية في الأناقة والاحتشام للشهر الفضيل، وتنوعت في الألوان التي اعتمدتها واختاراتها.

ظهرت هيفاء في واحدة من الإطلالات بفستان طويل باللون الأسود وبقصة الكيب من أعلى الأذرع لتنسدل على طول الفستان وزينة الإطلالالة بحذاء مرصع بالكريستال الفضي، واعتمدت على حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر مرصع بالكريستال.

وفي أحد الإطلالات الأخرى اعتمدت على فستان بستايل الواسع الفضفاض ومزين الفستان بالعديد من النقوش الهندسية التي جمعت الألوان الدافئة واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

على جانب آخر، تستعد الفنانة هيفاء وهبي لطرح فيلمها رمسيس باريس" في دور العرض المختلفة مع بداية أيام عيد الفطر المبارك، وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه