;

التجمع الأخير.. أبطال فريندز في جنازة ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
التجمع الأخير.. أبطال فريندز في جنازة ماثيو بيري

حضر جنازة الممثل ماثيو بيري، يوم الجمعة، أبطال مسلسل فريندز، جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو، ومات ليبلانك وديفيد شويمر.

وأقيمت مراسم الدفن في حديقة فورست لون التذكارية في لوس أنجلوس بالقرب من استوديوهات وارنر براذرز، حسبما قال مصدر لمجلة بيبول.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن الجنازة بدأت الساعة 3 مساءً وانتهت الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

أدى ماثيو بيري شخصية تشاندلر بينغ، في المسلسل الشهير فريندز والذي عُرض لمدة عشر سنوات، حيث قدم أداءً كوميديًا مثاليًا مما أدى إلى ترشيحه لجائزة إيمي في عام 2002.

بعد يومين من وفاة ماثيو بيري غير المتوقعة، أصدر نجوم مسلسل فريندز، بياناً مشتركاً، نقلته مجلة بيبول

وجاء في البيان "لقد ُدمنا جميعًا بوفاة ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء عمل. نحن عائلة، هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها". وجاء في البيان أيضاً "في الوقت المناسب، سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك، في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم". ووقعت أنيستون وكوكس وكودرو ولوبلانك وشويمر على البيان.

توفي ماثيو بيري في 28 أكتوبر في مقر إقامته في منطقة لوس أنجلوس. عن عمر يناهز 54 عامًا.  ووفقا لمكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، فقد تم الانتهاء من تشريح الجثة، وما زالت النتائج في انتظار اختبارات السموم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه