;

صورة.. زواج المصارع الأسطوري هولك هوجان للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
صورة.. زواج المصارع الأسطوري هولك هوجان للمرة الثالثة

تزوج المصارع الأمريكي المحترف المتقاعد تيري جين بوليا، والمعروف باسمه على الحلبة "هوجان"، من خطيبته سكاي ديلي في حفل حميم في فلوريدا يوم الجمعة وذلك حسبما أفاد موقع تي إم زي.

أقام الزوجان حفل زفاف في الكنيسة وُصف بأنه حميم ولم يحضره سوى أفراد العائلة والأصدقاء المقربين. ومع ذلك، تغيبت بروك، ابنة هوجان، البالغة من العمر 35 عامًا، عن حفل الزفاف. وهذا هو الزواج الثالث لأسطورة المصارعة.

في بعض الصور التي حصل عليها موقع تي إم زي، شوهد هوجان وهو يرتدي بدلة سهرة سوداء بسيطة وباندانا رأسه المميزة، بينما كانت ظهرت ديلي، البالغة من العمر 45 عامًا، ترتدي ثوبًا أبيض لامعاً.

وكان المصارع البالغ من العمر 70 عامًا قد خطب سكاي ديلي، مدربة اليوغا، منذ يوليو. وكان قد تقدم لها بخاتم خطوبة من الألماس "ستة قيراط" بقيمة 100 ألف دولار أمريكي في مطعم في تامبا بولاية فلوريدا.

صورة.. زواج المصارع الأسطوري هولك هوجان للمرة الثالثة

في استوري على انستغرام تم مسحها لاحقاً، قال هوجان إنه طلب من ديلي الزواج وقالت نعم. وقال هوجان مازحاً "لقد كانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم".

والجدير بالذكر أن أسطورة المصارعة بدأ بمواعدة ديلي بعد أن تم الانتهاء من طلاقه من زوجته الثانية جينيفر مكدانيل. وشوهد الثنائي لأول مرة معاً خلال حفل المغني الأمريكي بريت مايكل في 26 فبراير 2022.

استمر زواج السيد هوجن السابق من جنيفر مكدانيل من عام 2010 إلى عام 2021، وقبل ذلك كان متزوجا من زوجته الأولى ليندا هوجان من عام 1983 إلى عام 2009. ولديه طفلان منذ زواجه الذي دام 26 عاماً.

وفي الوقت نفسه، فإن سكاي ديلي، وهي أيضًا مطلقة مرتين، لديها فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات، وأولاد يبلغون من العمر 14 و16 عامًا.

يعتبر هوجان على نطاق واسع نجم المصارعة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم والمصارع الأكثر شعبية في الثمانينيات، فضلاً عن كونه أحد أعظم المصارعين المحترفين على الإطلاق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه