;

مي عمر تكشف موقفها من التعاون مع غادة عبدالرازق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مي عمر تكشف موقفها من التعاون مع غادة عبدالرازق

قالت الفنانة مي عمر إنها تعرضت للظلم الكبير بسبب زوجها الفنان محمد سامي وإنه يمثل واسطة لها في الوسط الفني.

وقالت مي عمر خلال لقائها مع أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، ببرنامج حبر سري: "أتظلمت كتير وأنا أكتر حاجة بكرهها الظلم، بس مع الوقت الكلام عن وسطة زوجي محمد سامي أصبحت لا تفرق معي".

وعن تعاونها مع الفنانة غادة عبدالرازق، قالت: "اعتقد أنني لن أتعامل معها أبداً بسبب مشاكلها مع محمد سامي، وتابعت: "مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق في بطولة مشتركة لأن لازم يبقى فيه كيميا بيني وبين الممثل اللي هشتغل معاه ومعتقدش إن أنا وهي نقدر نعمل شغل حلو مع بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وردت مي عمر على التقارير التي قالت إنها أعتذرت من فيلم تامر حسني "تاج" لصالح فيلمها مع محمد رمضان "هارلي"، وقالت: "الأمر غير صحيح، أنا اعتذرت لأن المواعيد الخاصة بالتصوير لم تكن مناسبة لي فكنت حينها أصور مسلسل علاقة مشروعة والذي يعرض حالياً على الفضائيات مع الفنان ياسر جلال"، وكشفت عن تعاونها القريب مع الفنان تامر حسني في عمل فني آخر.

مي عمر تشارك في مسلسل علاقة مشروعة ومن أبطال العمل كلاً من داليا مصطفى ومراد مكرم  والعمل من  تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الـ 15 حلقة وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه