;

صور ترصد كيف تحرص ميريام فارس على إخفاء ملامح ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
صور ترصد كيف تحرص ميريام فارس على إخفاء ملامح ابنها

احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد ميلادها في جلسة تصوير جديدة، وتصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي بالجلسة التي اعتمدت فيها على اللون الأسود.

وعقب مشاركتها الصور عبر منصات السوشيال ميديا توالت التعليقات عليها ومنها: "ميلاد الهناء والعمر السعيد للمفضلة من طفولتي لأخر يوم يارب أيامك كلها سعادة وفرح و إنجاز و نجاح وتكونين معانا وبين عائلتك اللطيفة  شكراً لتعبك و لجهودك طوال السنين من البدايات ع كل شي قدمتيه لتوصلين لحلمك و تبقين معانا شكرا لأنك مازلتي ميريام المميزة ب كل شي ، لوڤ يوو"، "كل عام وانتي بألف خير وكل عام ونحنا فخورين فيكي قد الدنيا  أحلى دفعة معنوية وتحفيز ممكن ناخدو لنكمل طريقنا".

وقال آخر: "كل عام وانتي بخيررر ياحلوة الحلوات يارب سنين كلها حب وفرح وجمال مثلججج والله يخليلج عائلتج ونشوفج دائما فرحانة".

تحرص ميريام فارس على إخفاء ملامح طفلها جايدن مؤخراً، فبعد أن شاركت الجمهور أكثر من مرة صور له بصحبتها قررت عدم توضيح او نشر ملامحه مجدداً على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وعن الأمر قالت إنها تحاول على احتفاظ خصوصية نجلها ورغبته في الظهور على السوشيال ميديا أم لا، وقالت أن نجلها جايدن أصبح كبيراً وله أصدقاء.

مؤخراً، كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أطلقت أغنية "توكا تاكا" التي روجت لكأس العالم قطر 2022، بصحبة نجوم من حول العالم ولكن تعرضت للانتقاد بسبب ملابسها وبعض الحركات التي قامت بها حيث وصفها البعض بأنها تحاول تقليد النجمة العالمية شاكيرا. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن إصدار الأغنية الجديدة "Tukoh Taka" في 18 نوفمبر الماضي، وهي الأغنية الرسمية لمهرجان فيفا الرسمي للمُشجعين، ومُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقية الرسمية لكأس العالم قطر 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه